X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

النقب: تشييع جثامين الغرقى من عائلة الصرايعة

من : قسماوي نت
نشر : 31/03/2013 - 19:56

 

شيعت جماهير غفيرة من النقب مساء اليوم الأشقاء الثلاثة من عائلة الصرايعة والذين لاقوا حتفهم غرقًا قبل اربعة ايام بالقرب من شاطىء أشكلون.

وكانت قد أنتهت مساعي البحث عن الجثث اليوم حيث تم العثور على جثة الأخ الثالث.

واشارت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري اليوم أنه واستمرارا لاعمال البحث والتفتيش الحثيثة والواسعة التي أجرتها قوات من شرطة منطقة لخيش بالجنوب لليوم الرابع على التوالي وراء الشقيق الأخير من بين الاشقاء الثلاثة ، ابناء عائلة الصرايعة بالنقب ،الذين كانت قد فقدت اثارهم نهار يوم الخميس الماضي في شاطئ البحر ً دليلة ً باشكلون بعد تعرضهم للانجراف والغرق هناك، تم في الساعة الاخيرة من اليوم الاحد العثور وانتشال جثة ثالثة من قبل افراد وحدة الغوص.

وكانت قد بدأت اليوم الاحد منذ ساعات الصباح الباكرة اعمال البحث في شاطئ دليلة في اشكلون عن الشقيقين ناهد (27) عاما وعاطف الصرايعة (16) عاما من منطقة النقب لليوم الرابع على التوالي، اللذين غرقا في البحر. وجدير بالذكر أن شقيقهم الثالث سليمان الصرايعة (19) عاما، قد غرق هو الاخر، وكانت الإنقاذ قد عثرت على جثته.

بدوره شكر الوالد الثاكل الشرطة والطواقم التي ساعدت بالإنقاذ على مساهمتها في العثور على ابنائه الثلاث، كما توجه قائد لواء الجنوب اللواء "يورام هليڤي" باحر التعازي الى العائلة الثكلى وبموازاه ذلك توجة ببالغ الشكر الى افراد شرطة لخيش، قائد شرطة اشكلون، وحدات وجهات الانقاذ ذات الصلة ، وحدة الغوص، الوحدة الجوية، وحدة الخيالة، وحدة التشخيص ، سلاح البحرية وبالذات لجموع المتطوعين الذين قدموا من كافة اطراف البلاد للمساعدة بعمليات البحث والتفتيش الواسعة وراء المفقودين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل