X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

فوز سهل للبايرن على يوفنتوس (2-0)

من : قسماوي نت
نشر : 03/04/2013 - 00:13

حقق نادي بايرن ميونخ الالماني فوزاً مستحقاً بتغلبه على نادي اليوفنتوس الايطالي (2-0) مساء الثلاثاء على ملعب ” اليانز ارينا ” ضمن ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . وهذه هي الهزيمة الاولى لليوفنتوس في هذه البطولة .

في اول دقيقة من اللقاء وبالاصح في اول 26 ثانية تمكن الظهير الايسر النمساوي دافيد الابا من افتتاح النتيجة للبايرن بتسديدة بعيدة غالطت بعا الحارس بوفون .

وفي الدقيقة 12 كاد لاعب خط الوسط اندريا بيرلو ان يسجل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة بعيدة المدى ولكن كرته عالت العارضة بقليل . وبعد دقيقة سدّد فيدال بيسراه من خارج المنطقة ولكن كرته جاورت القائم الايمن .

وفي الدقيقة 15 اضطر المدرب يوب هاينكس الى اجراء تبديل بعد اصابة لاعب خط الوسط توني كروس بشّد عضلي ليعوض مكانه الجناح الطائر اريين روبين . وكاد البديل ان يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية داخل المنطقة ولكن بوفون كان في المرصاد .

وكاد البايرن ان يسجل الهدف الثاني عن طريق الفرنسي ريبيري بعد ان وصلته الكرة من روبين سدّد الاول الكرة بجانب القائم الايسر في الدقيقة 32 . وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول كاد المدافع بونوتشي ان يدرك التعادل بعد كرة راسية من ركنية نفذها بيرلو لينتهي الشوط الاول على وقع الهدف .
 وفي الشوط اضاع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش فرصة التسجيل بعد ان وجد نفسه امام الحارس بوفون فسدد الكرة ليتمكن الاخير من ابعاد الكرة في الدقيقة 47 . وفي الدقيقة 54 صوّب صاحب الهدف دافيد الابا كرة حرة مباشرة من مسافة بعيدة تمكن الحارس بوفون من ابعاد الكرة .
 وفي الدقيقة 62 اضاف توماس مولر الهدف الثاني بعد ان جاءته الكرة من الكرواتي ماندزوكيتش تمكن الاول من ارسال الكرة بيمناه داخل الشباك . واشرك المدرب انطونيو كونتي كل من فوزينيتش وجوفينكو بدلاً من ماتري وكوالياريلا لنتسيط الحركة الهجومية .

وعند الدقيقة 68 كاد التشيلي فيدال ان يقلص الفارق بتسديدة على مشارف خط الجزاء تمكن الحارس نوير من ابعاد الكرة . وحاول اليوفي تقليص الفارق ولكن من دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز البايرن بهدفين نظيفين

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل