X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

اختيار الطبيب ابو عبيد ضمن افضل 10 جراحين باسرائيل

من : قسماوي نت
نشر : 03/04/2013 - 14:16

 

نشرت صحيفة معاريف في عددها الصادر مؤخراً وعبر ملحقها "الافضل" تقريرا تخلله قائمة بأسماء افضل 10 اطباء في البلاد، كل ضمن تخصصه. ولوحظ ضمن هذه القائمة إسم الدكتور صبحي ابو عبيد الذي اختارته الصحيفة ليكون من بين افضل 10 اطباء في البلاد في الجراحة علما انه الطبيب العربي الوحيد الذي ذكر في هذه القائمة.

هذه ليست المرة الاولى التي يختار بها الدكتور صبحي ابو عيبد ليكون ضمن هذه القائمة


ويفيد مراسلنا ان هذه ليست المرة الاولى التي يختار بها الدكتور صبحي ابو عيبد ليكون في ضمن هذه القائمة حيث سبق له في الماضي وان كان ضمنها، علما انه شارك ايضا في مؤتمرات عالمية وكان له ابحاث في هذا المجال، الى جانب تقديمه للمحاضرات العلمية وورشات العمل في الخارج، لا سيما وانه مثل الدولة بشكل عام والوسط العربي بشكل خاص في هذه المحافل الدولية.
يشار الى ان الدكتور صبحي ابو عبيد (مواليد قرية ميسر ويسكن في يافا-تل ابيب) يشغل منصب محاضر متقدم في جامعة تل ابيب، ونائب مدير شعبة الجراحة، ومدير وحدة العلاج الجراحي بالسمنة الزائدة في مستشفى ايخيلوف في تل ابيب.
ومن الجدير ذكره ان د.صبحي ابو عبيد متزوج واب لثلاثة ابناء جميعهم يمشون على خطى الاب فالاول يطبق الطب، والثاني يدرس سنة اولى والثالث يفكر بتعلم الموضوع.

اقدر واحترم وظيفتي على الصعيدين المهني والشخصي والانساني


وقال د.صبحي ابو عبيد في حديثه لمراسلنا:" في الحقيقة افتخر بهذا الانجاز اذ انه وقع علي الاختيار في العشر سنوات السابقة لاكون واحدا من افضل عشرة جراحين في البلاد بصورة متتالية ضمن المعطيات التي تنشرها معاريف مرة في كل عام".
وعن السبب بذلك قال:" اعتقد ان اختياري اتى من منطق انني اقدر واحترم وظيفتي على الصعيدين المهني والشخصي والانساني ايضا، كذلك كنت متدخلا بعدة فعاليات اكاديمية بحكم انني اعمل في مستشفى اكاديمي".
ومضى يقول:" حسب رايي هناك حاجة ملحة بالوعي بالنسبة للوسط العربي في هذا المجال بشكل خاص والطب بشكل عام لا سيما اكتشاف مبكر لسرطان الثدي، وآمل ان استمر بهذه الطريق وارفع من شأن مجتمعي والوسط العربي".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل