X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

محدث: الاحتلال يستهدف مزارعي القرارة وجحر الديك

من : قسماوي نت
نشر : 06/04/2013 - 13:04

 

فتحت الأبراج والجيبات العسكرية الإسرائيلية المتمركزة على الحدود الشرقية لبلدتي القرارة وجحر الديك جنوب ووسط قطاع غزة صباح السبت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه المزارعين وأراضيهم، دون وقوع إصابات.

وقال شهود عيان " إن الأبراج المتمركزة بمحيط ما يُسمى بموقع "كيسوفيم" العسكري شرق القرارة فتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه عدد من المزارعين وأراضيهم القريبة من المنطقة الحدودية، مما حال دون وصولهم لتلك الأراضي سوى عدد قليل.

ولفت المراسل إلى قيام عدد من الجيبات المتمركزة بمحيط ما يعرف بموقع "الكاميرا" و"بوابة النسر" شرق جحر الديك بفتح نيران أسلحتها الرشاشة وبشكلٍ كثيف وعشوائي، وخاصة بمحيط مكب النفايات والأراضي القريبة منه، مما حال دون توجه المزارعين لأراضيهم.

وأشار إلى أن المنطقة الحدودية المتاخمة للمنطقتين تشهد مُنذ الصباح تحركات نشطة لعدد من جيبات وآليات الاحتلال، كذلك ترجل بين الفينة والأخرى لعدد من الجنود من داخلها، وقيامهم بإطلاق النار تجاه كل متحرك، خاصة عمال حصاد "القمح والشعير".

ويستهدف الاحتلال المزارعين على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بشكل شبه دائم، الأمر في خرق متواصل لاتفاق التهدئة التي وقعته الفصائل الفلسطينية في نوفمبر مع الاحتلال الإسرائيلي برعاية مصرية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل