X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

مي عز الدين: لم أساند بشار الأسد وأزمتنا في انعدام الثقة

من : قسماوي نت
نشر : 07/04/2013 - 16:17

 

انتشرت قبل أيام تصريحات على لسان الفنانة مي عز الدين تفيد بتأييدها للرئيس السوري بشار الأسد، وتؤكد أن من يتهمه بقتل شعبه هو شخص كاذب.

وردا على ذلك، قالت مي في تصريح خاص: "لم أدلِ بأي تصريحات في هذا الصدد على الإطلاق، ولم أتحدث في الأساس مع الموقع الإلكتروني الذي كتب هذا الكلام الذي لا أساس له من الصحة".

وعن حقيقة تأييدها لبشار الأسد من عدمه قالت: "بكل تأكيد أنا ضد مشاهد القتل التي نشاهدها ليلا ونهارا في سوريا، بصرف النظر عن المتسبب فيها، فبحور الدم والنزيف الذي لا يتوقف بالتأكيد لا يرضي أي شخص سواء مسلم أو مسيحي أو حتى بلا دين".

وعادت مي لتؤكد أنها لا تجيد على الإطلاق الحديث في السياسة، مشيرة إلى أن هناك من يحاول أن يورطها في مواقف سياسية هي في الأساس لا تعلمها ولم تدل بها من قبل، واعتبرت مي أن هناك أشباه صحفيين يجيدون فبركة الخبر ليحدثوا فرقعة إعلامية، ولا يعلمون أن شكلهم يكون سيئا للغاية حينما ينفي المصدر الخبر".

على الجانب الآخر أوضحت مي أنها حاليا مشغولة بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "الشك" مع الفنانة السورية رغدة، والمخرج محمد النقلي، مشيرة إلى أن العمل جديد عليها، حيث يتطرق إلى مشكلة اجتماعية قد يكون عاشها الكثيرون لكن دون أن يدرون أنها أزمة أو مشكلة، ألا وهي مشكلة أزمة الثقة بين المجتمعات، فدائما ما نعيش في سلسلة لا تنتهي من الشك، فنشك  في من حولنا دون أن نعرف السبب وكأن الشك بداخلنا بالفطرة.

ورفضت مي الحديث عن الشخصية التي تجسدها في العمل، واكتفت بالقول إنها شخصية بها معاناة نفسية كبيرة، حيث تمر بعدد من المراحل، وكل مرحلة أكثر أهمية وتأثيرا فيمن حولها من المرحلة السابقة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل