X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

دوري الأبطال: برشلونة VS باريس سان جيرمان (1-1)

من : قسماوي نت
نشر : 10/04/2013 - 21:43

 


يسعى نادي برشلونة الى تحقيق نتيجة جيدة عندما يستقبل نادي باريس سان جيرمان مساء الاربعاء على ملعب ” الكامب نو ” ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . .


يدخل النادي الكتالوني بعد تحقيقه نتيجة ايجابية على ملعب حديقة الامراء في مباراة الذهاب بتعادله بهدفين مقابل هدفين ، ويأتي نادي البلوغرانا من فوز كبير على ارضه امام نادي ريال مايوركا بخمسة اهداف نظيفة تألق فيها نجم خط الوسط سيسك فابريغاس بتسجيله ثلاثة اهداف ( هاتريك ) .
 وسيغيب عن نادي برشلونة المدافع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بسبب الاصابة وستبعده على الملاعب نحو ستة اسبابيع ، كما تحوم الشكوك حول مشاركة مواطنه الهداف ليونيل ميسي بداعي الاصابة ايضاً بعد ان خرج من بداية الشوط الثاني من مباراة الذهاب . ولم يتأكد الى حتى الان اذا ميسي تشافى من الاصابة .
 وفي تصريح للاعب خط الوسط تشافي : مباراتنا ستكون صعبة امام باريس ولكننا مرشحون للتأهل الى دور المقبل بفضل هدفي الذهاب ، وخاصة ان مباراة الاياب ستون على ارضنا وبين جماهيرنا وقد اظهرنا قوتنا امام النادي الايطالي (ميلان) .
 وفي المقابل يدخل النادي الباريسي اللقاء املاً في استغلال غياب ميسي اذ لم يشارك وغياب المدافع ماسكيرانو الذي سيعوضه من المفترض المدافع باراتا القليل الخبرة .
 ويأتي باريس سان جيرمان من فوز صعب خارج ميدانه امام نادي رين بهدفين نظيفين ، وسيعول المدرب الايطالي انشيلوتي على الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في تقديم اداء جيد مغاير عن مباراة الذهاب .
 وسيغيب عن النادي الفرنسي لاعب خط الوسط بليس ماتويدي بداعي الايقاف ومن المرجح ان يعوضه اللاعب الشاب الايطالي فيراتي . كما تحوم الشكوك حول مشاركة قائد الفريق المدافع البرازيلي تياغو سيلفا بداعي الاصابة . ومن المتوقع عودة لاعب خط الوسط الايطالي تياغو موتا الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الاصابة ، يذكر ان موتا سبق ان لعب في صفوف نادي برشلونة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل