X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

عرابة تستقبل الأسير المحرر كناعنة بعد الافراج عنه

من : قسماوي نت
نشر : 14/04/2013 - 12:45

 

 وصل قبل قليل الأسير المحرر محمد كناعنه إلى بلدته عرابة، وسط فرحة عارمة، واستقبال كبير له من قبل أقرباءه ومحبيه، وهتافات وصوت صفارات السيارات التي أطلقها مرافقيه والمحتفلين بتحريره، من سجن شطة صباح اليوم الأحد.

عائلة كناعنة وصلت "شطّة" لتستقبله لتجده قد نُقل...

وكالعادة وعند تحرير أي أسير أمني قامت قوات الشرطة وسلطة السجون بعملية تمويه لعائلة الأسير محمد كناعنة، أبناء الحركة الوطنية وذويه.

فقد كان من المفروض أن يتم اليوم عند الثامنة والنصف صباحا الإفراج عن محمد كناعنة عضو المكتب السياسي لحركة أبناء البلد وأمينها العام السابق وذلك من سجن شطة (الجلبوع) وقد وصل العشرات من عائلة محمد كناعنة وأبناء حركة أبناء البلد بالإضافة إلى رئيس مجلس مجلس عرابة المحلي عمر نصار ووسائل الإعلام وأنتظروا خروج كناعنة إلّا أن الجميع تفاجئ بإدعاءات السجانين بأنه تم إخراجه منذ السادسة صباحاً , فأنتظر الجميع حضور المحامية التي دخلت وأستفسرت عن عن الأمر لترجع وتخبر من كان في الخارج أنه فعلا تم نقل محمد كناعنة (ابو أسعد) منذ الساعة السادسة صباحاً وسيتم الإفراج عنه في مسجاف.

الموجودون عبّروا عن استياءهم الشديد من سياسة التمويه التي تهدف لعدم إفساح فرصة للأسير أن يعيش فرحة الإفراج عنه مع عائلته وبنفس الوقت لعدم تغطية الموضوع بشكل تام في وسائل الإعلام. ومن ثم استقلوا مركباتهم واتجهوا إلى مسجاف لاستقباله هناك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل