X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

قيادي سلفي: مرسي به صفات الخليفة الراشد.. وأبو إسماعيل الأنسب للرئاسة

من : قسماوي نت
نشر : 18/04/2013 - 16:25

أكد الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق يوسف، شيخ السلفية والأب الروحي لها، أن الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، به صفات الخليفة الراشد، ولكن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية، والمرشح الرئاسي السابق، كان الأنسب لقيادة مصر في الوقت الحالي لما يتمتع به من قبول فضلاً عن قدرته على قراءة المشهد السياسي بطريقة صحيحة.

وأكد ، أن هناك خطرًا على المشروع الإسلامي في ظل ارتباك المشهد السياسي مشددًا على ضرورة التفاف الجميع حول الرئيس مرسي لإنقاذ مصر وإنقاذ المشروع الإسلامي.

وطالب الرئيس مرسي بأن يكون رئيسًا لجميع المصريين وليس لفصيل معين وأن يحتوى الجميع ولا يجب أن يشعر بأن في رقبته دين لأحد أو جماعة.

وأفاد الشيخ يوسف بأن تعدد الأحزاب والتيارات الإسلامية في صالح المشروع الإسلامي شريطة التقاء الأهداف والتوحد على كلمة واحدة لصالح المشروع وتحقيق الوحدة والتنمية المنشودة لصالح الشعب المصري متوقعًا أنه إذا تحقق هذا الشرط سيكتسح التيار الإسلامي الانتخابات التشريعية القادمة.

وأكد مؤسس السلفية المعاصرة رفضه لدعوات البعض المطالبة برفع السلاح أو عودة الجيش للتخلص من نظام الرئيس مرسي لافتًا إلى أن ذلك سيفتح بابًا للفتنة بين طوائف الشعب لا يجب أن يفتح.

كما طالب القائمين على الإعلام المصري بوضع الضوابط اللازمة لمنع الانفلات الإعلامي الراهن ووضع القوانين التي تحمي المشاهد من الرؤى والمواد الفاسدة والمشاركة في توحيد المواطنين على الترابط ووأد الفتنة والعمل على تحقيق أهداف الثورة وإعلاء كلمة الله في أرضه.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل