X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

خطيب التحرير :حرق مقرات "الإخوان" جهاد في سبيل الله !

من : قسماوي نت
نشر : 19/04/2013 - 17:50

قال محمد عبد الله نصر، منسق جبهة "أزهريون مع الدولة المدنية" وخطيب التحرير إن الإسلام دعا إلى المساواة والعدل وتطبيق الشريعة حتى لو على السيدة فاطمة بنت رسول الله، بعكس الدولة في ظل رئاسة محمد مرسى الذي تهرب من صحيفة الأحوال الجنائية الخاصة به، والتي تثبت هروبه من السجن يوم 28 يناير.
وأضاف أنه تقدم اليوم ببلاغ لقسم قصر النيل عن شخص هارب يدعى محمد مرسي، يسكن بقصر الاتحادية والتجمع الخامس أحيانًا، ودعا القضاء إلى تطبيق العدالة والقبض عليه.
واستنكر دعوة الجماعات الإسلامية لمليونية تطهير القضاء اليوم، رغم فخرهم الدائم به أثناء الانتخابات البرلمانية والاستفتاء على الدستور، ودعا إلى إلغاء نتيجة الانتخابات الرئاسية التي أشرف عليها القضاء الحالي ما دام يحتاج إلى تطهير، وأكد أن هذه المليونية هدفها أخونة القضاء وعزل الشرفاء منه.
ودعا نصر إلى تطهير القضاة من حركة قضاة من أجل مصر، الذين وصفهم بأنهم ثوار من أجل الإخوان وعلى رأسهم أحمد مكي وزكريا عبد العزيز، كما وصف جماعة الإخوان المسلمين بالخونة والخوار.
وأضاف خطيب التحرير أنه حال الحكم على الرئيس المخلوع بالإعدام للقصاص من الشهداء فلابد من إعدام محمد مرسى أيضًا لأنه قتل الثوار، واغتصب رجالهم وكشف عورات نسائهم، وأشاد بمدى كره المصريين للإخوان والذي ظهر واضحًا أثناء إحياء ميلاد الحسيني أبو ضيف أمام قصر الاتحادية أمس بعد نجاح حملة لو بتكره الإخوان اضرب كلاكس، ودعا جميع المصريين للجهاد في سبيل الله من خلال مهاجمة مقرات جماعة الإخوان المسلمين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل