X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

دعوة للمشاركة في الاعتصام أمام شركة الجباية

من : قسماوي نت
نشر : 19/04/2013 - 18:21

أصدرت "قائمة المستقبل" في قرية كفر كنا، بيانا لوسائل الإعلام حول موضوع شركة الجباية "بيتسوريت" ودعوة للتظاهر يوم غد السبت ضدها. وقد جاء في البيان: "لا يُخفى على أحد لطالما أنهكت وأثقلت شركة الجباية "بيتسوريت" كاهل أهلنا ضمن إجراءات تعسفية مستعمله أساليب العنف والإذلال والاعتداءات على حرمه البيوت دون تمييز بين رجل وامرأة مـُهينه كل من يقف في طريقها منتهكه كل العرف والقوانين والأخلاقيات.
فاليوم ما تذكر كلمة "بيتسوريت" حتى ينتفض السامع لأنها تـُذكره بتجوال شرطة وجنود واعتداءات.وللأسف الشديد لم يكن للمجلس المحلي دور برَدْع عمل هذه الشركة وكأن الهـَمْ الأوْحد جمع الأموال وكثر هي الحالات التي تبيـّنَت لاحقا ً أنها ديون وهميه ولكن نتيجة الإهمال أو التأخر غَض المجلس المحلي بصره عن انتهاكات هذه الشركة.وفي حالات أخرى لم تهز شركة "بيتسوريت" ساكنا ً لتعليمات المجلس المحلي.
وحتى لا نذهب بعيدا ً فقد عادت هذه الشركة للعمل بعد استصدار قرار محكمة ، مضمونه إبطال قرار لجنة العطاءات التابعة للمجلس المحلي كفركنا الذي بموجبه أعلن فوز شركة (ר"מ עולמי) وإقصاء عمل شركة "بتسوريت" لأسباب تتعلق بالسلوكيات السيئة، وأساليب الجباية والماضي المرير في أداء عملها، واقرّ فوز "بيتسوريت" بالمناقصة.
من هنا ومن باب المسؤولية أمام الأهل في كفركنا الغالية يتوجب علينا العمل سويا ً يدا ً بيد للتصدي قانونيا ً لخروقات شركة "بتسوريت" وسلوكها السيئ والعمل لاقتلاعها من بلدتنا العزيزة.
أهلنا الكرام...
عطفا ً على ما سبق فإننا ندعو أهلنا الكرام ونـُهيب بهم للمشاركة في الاعتصام أمام شركة الجباية يوم السبت الموافق 20.4.2013 الساعة الحادية عشر ظهرا ً رافعين شعارات مرددين هتافات واقفين سدا ً منيعا ً أمام أي "بلطجيات" لشركة "بيتسوريت" مادين يد العون سويا ً من أجل تنظيم الفعاليات حتى قلع هذه الشركة إلى غير رَجعه".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل