X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

الاتحاد السخنيني في مباراة مصيرية امام هـ رمات غان

من : قسماوي نت
نشر : 20/04/2013 - 17:37

يستضيف مساء اليوم السبت وعلى ارض استاد عيلوط في الناصرة في تمام الساعة السابعة والربع (جميع مباريات القاع في نفس الساعة ) فريق اتحاد ابناء سخنين فريق هبوعيل رمات غان في مباراة مصيرية ، فوز الاتحاد السخنيني في هذه المباراة قد يضعه قدم ونصف في الدرجة العليا .

تواجد اداري مكثف في التدريب الاخير

وانهى الفريق السخنيني امس الجمعة استعداداته لهذه المباراة بحضور مكثف لاعضاء ادارة الفريق برئاسة محمد ابو يونس الذين شرحوا للاعبين عن اهمية هذه المباراة وضرورة الفوز بها وحثوا اللاعبين على بذل جهد مضاعف على ارض الملعب .

كما حضر العشرات من جمهور الرق السخنيني ايضا من اجل مؤازرة اللاعبين من اجل الفوز وضمان البقاء في الدرجة العليا .

تفاؤل بعودة ابو صالح ودافيدوف وتغييب فايتسمان

وشارك في التدريب الاخير جميع لاعبي الفريق ، حيث بان عودة كل من علاء ابو صالح والاسكندر دافيدوف الى التدريبات ، وتبين من خلال التدريب مشاركة اكيدة لقلب الدفاع علاء ابو صالح ، ومن المتوقع ان بشارك خلال المباراة لاعب خط الوسط دافيدوف الذي تغيب فترة طويلة بداعي الاصابة .

كما سيعود الى تركيبة الفريق كل من محمد كليبات وبيير امبامبا اللذان تغيبا في المباراة الاخيرة امام هبوعيل عكا بسبب الابعاد .

وسيتغيب عن تركيبة الفريق السخنيني المدافع عيدان فايتسمان بسبب تجميعه 5 بطاقات صفراء .

غرامة بقيمة 7500 شيكل بسبب عدم احترام "هتكفا"

وفي سياق اخر غرمت المحكمة اول امس الخميس فريق اتحاد ابناء سخنين بمبلغ 7500 شيكل و20 الف شيكل مع وقف التنفيذ بعد ادانته بعدم احترام جمهور الفريق لنشيد "هتكفا" خلال مباراة الفريق السخنيني امام فريق بيتار القدس ، وياتي هذا بعد الاستئناف الذي تقدم به المستشار القضائي للاتحاد العام بعد كانت محكمة الطاعة قد برات الفريق من هذه التهمة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل