X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة تقتل عبد القادر ناصر من الطيرة (18 عاما)

من : هلال بدير
نشر : 21/04/2013 - 08:32

اصيب شاب يبلغ من العمر (18 عاماً) ويدعى عبد القادر ناصر من مدينة الطيرة بعد منتصف الليل بجراح وصفت بالبالغة الخطورة اثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين في القسم العلوي من جسده.

وحسب الطاقم الطبي التابع لمركز الرحمة في الطيرة " انهم تلقوا بلاغا حول اطلاق نار لشاب في الشارع الرئيس، فقاموا بتقديم الاسعافات الاولية له في مكان الحادث ومن ثم نقله الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج عبر سيارة الاسعاف التابعة للمركز".

وقد وصلت لمكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة بقيادة العقيد ايلان مور قائد منطقة الشارون في الشرطة والمقدم دافيد فيلو قائد شرطة الطيبة، التي اغلقت المكان لجمع الادلة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث وتمشيط المنطقة بحثا عن الجناة.

مصادرة طبية: وفاة الشاب متأثرا بجراحه

لاحقا علم مراسلنا من مصادر طبية "ان الشاب الذي اصيب باطلاق النار بالطيرة قد توفي متأثراً بجراحه بالمستشفى، ولم تعرف حتى الان ملابسات الحادث او اي تفاصيل اخرى".

الشرطة:" القتيل وجه سلاحه نحو رجال الشرطة مهددا اياهم، ما دفع احدهم باطلاق النار عليه واصابته واستدعاء الاسعاف، الا انه توفي في المستشفى لاحقا"

وقد عمم الناطق بلسان شرطة الشارون عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصل لموقع قسماوي نت نسخة عنه جاء فيه:" انه وفي الساعات الاخيرة وأثناء جولة ميدانية عادية لرجال شرطة محطة الطيرة في مدينة الطيرة، لاحظ رجال الشرطة شخصين في الشارع الرئيسي واثاروا شكوكهم، حيث قام رجال الشرطة بالنزل من الدورية ومطاردة الشخصان على الاقدام وتمكنا من القاء القبض على احدهما، اما الثاني فاستطاع الهرب ووجه بندقية من طراز اوزي نحو رجال الشرطة مهددا اياهم باطلاق النار، الامر الذي دفع احد رجال الشرطة باطلاق النار عليه ومن ثم استدعاء الاسعاف الذي نقله الى المستشفى، هناك اعلن عن وفاته لاحقاً" الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل