X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

القاء قنبلة من صنع الجيش بالشارع الرئيسي بالطيرة

من : هلال بدير
نشر : 23/04/2013 - 08:18

دافيد فيلو:" بحال انفجرت تلك القنبلة فان 50% من الاشخاص الذين كانوا في المنطقة قد قتلوا"
 

 

 

اعرب قائد شرطة الطيبة المقدم دافيد فيلو عن غضبه في اعقاب القاء قنبلة يدوية من صنع الجيش (لم تنفجر) في مدينة الطيرة تجاه سيارة من قبل مجهولين قبل اسابيع.

وتأتي تصريحات فيلو خلال كلمته التي القاها في اجتماع مصغر عقد في مدرسة ابن خلدون الابتدائية بالطيبة بين قيادة شرطة الطيبة وبعض الاهالي.

دافيد فيلو:" بحال انفجرت تلك القنبلة فان 50% من الاشخاص الذين كانوا في المنطقة قد قتلوا"

وقال فيلو اثناء تطرقه للواقعة:" من يعرف القنبلة اليدوية مثل التي القيت بالطيرة هي ليست قنبلة صوت التي تصدر صوتا جبارا، بل هي قنبلة مع مواد متفجرة، اقصد انه وبحال تم القاء قنبلة من هذا النوع في مكان معين وانفجرت في البداية يصاب الجميع، ونسبة 50% النصف تماما يكونون بخطر الموت".

" من القى هذه القنبلة تعمد ايذاء جميع من كان في المنطقة دون تمييز بين هدفه او ابرياء"

وأضاف:" مثل هذه القنبلة القت وبدون عجب في وسط مدينة الطيرة، بالشارع الرئيسي، من قام بهذه الفعلة هو انسان منحط، من يقوم باطلاق النار يعلم تماما على من يرفع السلاح ويوجهه ويطلق على هدفه ويلوذ بالفرار دون ان يصيب الاخرين الابرياء باغلب الحوادث، لكن من يقوم بالقاء قنبلة من هذا النوع فانه يقصد ان يؤذي جميع من كان بالمنطقة يشمل الناس الابرياء والذين لا تربطهم علاقة باي شئ".

" على المجتمع ان يقصي من داخله اشخاص من هذا النوع"

وتابع قائلاً:" هذه امور خطيرة لا يمكننا عدم التطرق اليها في جدول اعمالنا، مثل هؤلاء الاشخاص يجب على المجتمع اقصاءهم واعلان مقاطعتهم، علما ان خلفية الحدث هي صرعات بين منظمان اجرامية، وبلطف من الله لم تقع كارثة، ونحن في الشرطة سنستمر بالتحقيق في جميع الاتجاهات لكشف هوية الفاعلين وانزال اقصى العقوبات بحقهم".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل