X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

دراسة: التوابل الهندية تزيد نكهة الحياة الجنسية

من : قسماوي نت
نشر : 25/04/2013 - 19:50

يمكن لعشبة صغيرة تستعمل في خليط توابل الكاري الهندي أن تزيد من نكهة حياتك الجنسية وتزيد الرغبة الجنسية بطريقة طبيعية جدا.
 

 

 

وفقا لدراسة استرالية جديدة، يمكن لعشبة صغيرة تستعمل في خليط توابل الكاري الهندي أن تزيد من نكهة حياتك الجنسية وتزيد الرغبة الجنسية بطريقة طبيعية جدا.

هذا ووجد الباحثون في الدراسة بأن الرجال الذين يتناولون أطعمة تحتوي على عشبة الحلبة fenugreek يشعرون بتحسن جنسي في الاداء والوظيفة تصل أحيانا الى اكثر من الربع.

الدراسة:

شارك في الدراسة، 60 رجل يتمتعون بالصحة، وتراوحت أعمارهم ما بين 25-52 عاما، حيث طلب منهم تناول مستخلص عشبة الحلبة مرتين في اليوم لمدة ستة أسابيع. وبعد 3 أسابيع فقط، لاحظ الباحثون ارتفاعا في مستويات الغريزة الجنسية. وبعد ستة أسابيع، ارتفعت النسبة من 16.1 إلى 20.6 ، وبواقع زيادة بنسبة 28 بالمائة. بينما تراجعت هذه النسبة لدى المجموعة الثانية من الرجال، الذين طلب منهم الباحثون تناول "حبوب وهمية".

نبتة الحلبة:

تحتوي بذور الحلبة على مركبات تعرف باسم saponins ، والتي يعتقد العلماء بأنها تحفز إنتاج هورمونات الجنس الذكرية بضمن ذلك هرمون التيستوستيرون.

نفذت هذه الإختبارات في مختبرات مركز الطب السريري والجزيئي التكاملي في مدينة بريزبن، أستراليا، التي اصدرت بيانا حول هذه الدراسة مفاده: ( لقد لاحظنا تحسنا هاما وملحوظا في الوظيفة و الأداء الجنسي بعد المعالجة باستعمال مستخلص الحلبة.)

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل