X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

تشلسي يتخطى بازل وفناربخشة يفوز بصعوبة في الدوري الأوروبي

من : قسماوي نت
نشر : 26/04/2013 - 09:05

حقق تشيلسي الإنجليزي اليوم فوزا مهما خارج الديار 2-1 على مضيفه بازل السويسري في ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا، بينما فاز فناربخشة التركي بصعوبة على ضيفه بنفيكا
 

 

 

حقق تشيلسي الإنجليزي اليوم فوزا مهما خارج الديار 2-1 على مضيفه بازل السويسري في ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا، بينما فاز فناربخشة التركي بصعوبة على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف نظيف.
تقدم تشيلسي بهدف في (ق12) عن طريق لاعب الوسط النيجيري فيكتور موسيس برأسية حول بها ضربة ركنية داخل المرمى، ثم نجح بازل في التعادل من ركلة جزاء أودعها المدافع فابيان شار في المرمى (ق84).

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ينجح المدافع البرازيلي في إحراز هدف الفوز للفريق اللندني من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لينهي اللقاء بأخبار غير سارة لأصحاب الأرض الذين سيتمسكون بالأمل حتى مباراة الإياب الأسبوع المقبل في ملعب ستامفورد بريدج.

أما في المباراة الأخرى فحقق فناربخشة فوزا صعبا على أرضه بهدف وحيد في مرمى بنفيكا، وأضاع الفريق التركي ركلة جزاء في الدقيقة 45 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي كريستيان أوليفيرا باروني، بينما جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع إيجيمين كوركماز ق72.

وبذلك يكون الحسم أيضا في مباراة الإياب، خاصة أن الفوز لم يؤمن لفناربخشة التأهل ولم يطح بالفريق البرتغالي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل