X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

أين أخطأ فيلانوفا في لقاء بايرن ميونيخ ؟

من : قسماوي نت
نشر : 26/04/2013 - 09:30

لم يكن أكثر المتفائلين البافار والمتشائمين الكتلان يتوقع النتيجة التي انتهت اليها لقاء ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بين بايرن ميونيخ الالماني وبرشلونة الاسباني .
فقد حقق البايرن انتصاراً ساحقاً وبرباعية كاملة ليضع رجال المدرب هاينكس قدماً في ويمبلي ، الا ان وبالرغم من كل احتجاجات الشارع الكتلوني بالنسبة للتحكيم والاخطاء المجرية الا ان قيادة اللقاء من قبل المدرب العائد فيلانوفا كانت غير حكيمة ومخطئة ببعض الاحيان ، فيبدو ان المدرب ذهل من الاداء البافاري ولم يكن يعرف كيف يتدارك الموضوع واليكم بعض هذه الاخطاء :
- ميسي المصاب : الكل لاحظ وتأكد ان النجم ميسي لم يكن في جهوزيته التامة للقاء فكان بالاحرى به عندما كانت 2-0 ان يخرجه ويريحه للقاء العودة واقحام فابريغاس الذي يقدم افضل المستويات في الليغا في اللحظات الاخيرة .
- ابيدال العائد : بالرغم من عدم جهوزيته البدنية وتحضيره الا ان خبرة ابيدال كانت ستفيد البرشا اكثر من شباب بارترا وعدم نضوجه .
- عندما كانت النتيجة 2-0 كان البرشا بحاجة لعودة قوية الا وهي ادخال دايفيد فيا لمحاولة تسجيل هدف تقليص الفارق الا ان هذا الامر حصل عنجما اصبحت 4-0 وفي الدقيقة 82 حيث ان لا مجال للعودة ابداً .
هناك أخطاء تحدث في مثل هذه اللقاءات الكبيرة يراها الناس من خارج الميدان الا ان المدرب لا يفوقه بها غير ان المدربين الكبار هذا ما يميزهم عن المدربين العاديين .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل