X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة: الجريحان ريال مدريد وبرشلونة يحاولان تضميد جراحهما بالليجا

من : قسماوي نت
نشر : 27/04/2013 - 15:48

يسعى عملاقا كرة القدم الاسبانية برشلونة وريال مدريد الى تضميد جراح ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا عندما يحلان على اتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد في المرحلة 33 من الدوري المحلي لكرة القدم.
ومني الـ«بارسا» والـ«ريال» بخسارتين مذلتين امام مضيفيهما بايرن ميونيخ الالماني صفر- 4 ومواطنه بوروسيا دورتموند 1-4 الثلاثاء والاربعاء توالياً ما جعل مهمتيهما في بلوغ النهائي صعبة ان لم تكن مستحيلة.
يدخل الفريقان مواجهتيهما بمعنويات مهزوزة والاكيد ان تفكيرهما سينصب على مواجهتي اياب المسابقة القارية خصوصا ان الامور محسومة محليا اكثرها لبرشلونة المتصدر بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد الساعي الى انهاء الموسم في الوصافة.
وسيحاول المدرب تيتو فيلانوفا اراحة نجومه لمباراة الاربعاء امام بايرن كون بلباو يعاني الامرين في المراكز المتأخرة وقال: «تلقينا ضربة موجعة امام بايرن ومن الصعب هضمها، لكننا محترفون ويجب ان نتطلع الى الامام والثقة في مؤهلاتنا لان كل شيء ممكن. سعينا الى اعادة الثقة الى اللاعبين وطالبناهم بنسيان مباراة الثلاثاء الكارثية. الان نحن امام مسابقة ثانية يجب ان نكسب النقاط الثلاث للاقتراب اكثر من حسم اللقب».
وفي المباراة الثانية، يحل ريال مدريد على جاره اتلتيكو في قمة يسعى من خلالها الطرفان الى المركز الثاني كما انها بروفة لنهائي الكأس المحلية المقررة في 17 مايو.
ويلعب اليوم ايضا ليفانتي مع سلتا فيغو، وسرقسطة مع مايوركا، وغدا اسبانيول مع غرناطة، ملقة مع خيتافي، بلد الوليد مع اشبيلية، وسوسييداد مع فالنسيا، على ان تختتم المرحلة الاثنين بلقاء بيتيس مع ديبورتيفو لا كورونيا.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل