X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

جولة صراع البقاء ..تعادل لمـ ام الفحم وفوز للاخاء النصراوي

من : قسماوي نت
نشر : 29/04/2013 - 23:04

ضمن مباريات الاسبوع الـ 34 لدوري الدرجة الممتازة لفرق البلي اوف السفلي نجح فريق مكابي اخاء الناصرة من تحقيق فوز خارجي مهم على فريق هبوعيل اشكلون فيما تعادل فريق مكابي ام الفحم في مباراته البيتية امام فريق نس تسيونا .
وجاء الشوط الاول ضعيفا من قبل فريق مكابي ام الفحم ولم ينجح خلاله بالتسجيل وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة نجح الفريق الضيف من نس تسيونا من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب ساهر ليفي معلنا نتيجة الشوط الاول (0-1).
في الشوط الثاني جاءت الافضلية لصالح الفريق المحلي مكابي ام الفحم الذي سيطر على مجريات المباراة ولكن تالق حارس مرمى الفريق الضيف منع منهم التسجيل .
وفي الدقيقة الـ 78 ارسل لاعب مكابي ام الفحم دور هليفي كرة طويلة عن بعد 40 مترا وجدت اللاعب احمد ابو ناهية الذي اخضع حارس المرمى واعلن نتيجة المباراة التعادل (1-1).
فوز هام للاخاء النصراوي 
نجح فريق اخاء الناصرة بالعودة بفوز كبير على فريق هبوعيل اشكلون 1:0 في مباراة قاع اثبت من خلالها الفريق النصراوي ان مكانه فقط في الدرجة الممتازة وفي وقت الصعاب يستبسل لاعبو الفريق.
حيث لعب لاعبو الاخاء على ارض الملعب برجولة وتضحية كبيرة ملحمة وفي الدقيقة 55 سجل اللاعب اسلام كنعان هدف الفوز للاخاء , بعد الهدف حاول هبوعيل اشكلون تعديل النتيجة ووصل ال عدة فرص ابرزها بالدقيقة 62 عندما تحصل الى ركلة جزاء عن بعد 11 مترا تقدم لها تساغاي الا ان الحارس العملاق شطراوس تصدى لها ببراعة ومنع هدفا مؤكدا .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل