X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة تكشف تفاصيل مقتل كريمان الغنامي من الكسيفة

من : قسماوي نت
نشر : 02/05/2013 - 08:28

ستقوم محكمة الصلح في بئر السبع اليوم بتمديد إعتقال المشتبه الرئيس في قتلها وهو ابراهيم مطر الغنامي، ابن زوجها من الكسيفة.
 

 

 

كشفت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري صباح اليوم تفاصيل مقتل السيدة كريمان الضميري- الغنامي والذي عثر على جثتها الخميس 25.4.13 داخل صندوق المركبة وهي بحالة تعفن تامة تقريبًا، وكانت قد أصدرت الشرطة أثر ذلك أمر منع من النشر على تفاصيل وملابسات الجرية.

وقالت السمري في بيان خاص على أنه واستمرارًا لاعمال الفحص والتحقيق التي تجريها وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" - منطقة النقب، ومع انتهاء سريان مفعول امر حظر النشر الذي كان قد تم اصدارة قبل 7 ايام حول اي من مجريات التحقيقات بقضية مقتل المرحومة "كريمان الضميري- الغنامي"، البالغة بوفاتها حوالي 47 عاما، من سكان كسيفة، فلسطينية الاصل، ستقوم محكمة الصلح في بئر السبع اليوم بتمديد إعتقال المشتبه الرئيس في قتلها وهو ابراهيم مطر الغنامي، ابن زوجها من الكسيفة.

وكان قد تم العثور على جثتها صباح يوم الخميس الماضي الموافق 25.04 في حوالي الساعة 08:15 داخل الصندوق الخلفي لمركبة وهي بحالة تعفن متقدم وذلك خلال عملية تفتيش المركبة وصندوقها المقفل من قبل بعض من افراد الشرطة قريبا من "قرية العلوم والابحاث النووية"- منطقة ديمونا بالنقب، الذين تم استدعاءهم لهناك من قبل احد حراس الامن العامل في المكان الذي اشتبه بالمركبة اثر توقفها ، على ما يبدو عقب عطب طارئ ما حل بها.

وعلم في حينه على أن الحديث يدور حول سيدة التي كانت قد اختفت اثارها منذ يوم 21.04 وتم الاعلان عنها كمفقودة كما وتبين على انها "زوجة اب" سائق المركبة التي تواجدت بها جثتها وهو المشتبه " ابراهيم مطر الغنامي" في سنوات الاربعينات من عمره والذي أعتقل منذ انذاك على ذمة الضلوع في هذه جريمة قتلها وبحيث كان قد تم تمديد اعتقاله منذ انذاك حتى نهار اليوم الخميس الموافق 02.05 ومن المقرر معاودة تمديد اعتقالة في ساعات النهار المقبلة وذلك بمحكمة الصلح بمدينة بئر السبع ،على ذمة التحقيقات الجارية .

يشار إلى أن هذه الجريمة تضاف إلى جريمة قتل أخرى وقعت في الإسبوع الأخير راحت ضحيتها السيدة منى شحادة من أم الفحم والتي تم اعتقال أخيها على ذمة التحقيق للإشتباه بقتلها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل