X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

الريال يشتري أنشيلوتي و 6 صفقات جديدة و6 راحلين!

من : قسماوي نت
نشر : 03/05/2013 - 17:30

يبدو أن ايام "السبيشل وان" جوزيه مورينيو باتت حقا معدودة في ريال مدريد الإسباني، وأن المدرب البرتغالي المحنك سيعود إلى "أحبائه" في تشيلسي الإنكليزي، وأن الأقرب لخلافته سيكون الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لذا فإن مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي بدأ في رسم ملامح الفريق المدريدي المستقبلي الذي سيقوده ابتداءا من الموسم المقبل، بعد أن ضاع أمل "مو" في التتويج باللقب الثالث له والعاشر للريال في دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة (ماركا) المناصرة للميرينغي، فإن أنشيلوتي سيعتمد في مشروعه الجديد على ثلاثة من الأعمدة الرئيسية للفريق الحالي، وهم النجم والهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقلب الدفاع الإسباني المخضرم سرخيو راموس والقائد وحارس المرمى الكبير إيكر كاسياس.

ورغم انشغال فلورنتينو بيريز بانتخابات رئاسة النادي التي ستحل عقب نهائي كأس الملك أمام الجار أتلتيكو، إلا أنه واثق من عدم تقدم مرشح آخر لمنافسته، لذا فإنه بدأ في التحضير للصفقات التي يحتاجها الريال في حقبة أنشيلوتي.

وبدا أن هناك توافق داخل النادي على إسناد مهمة قيادة الجهاز الفني للمدرب الإيطالي، حيث نال نقاطا أكثر من الألماني يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند، وذلك بسبب خبرته التدريبية الكبيرة مع يوفنتوس وميلان الإيطاليين وتشيلسي الإنكليزي، وقدرته على ترويض كبار النجوم وتمتعه بالهدوء والاتزان وعدم اختلاق المشاكل مع تحليه بالجدية، وتتويجه بالتشامبيونز مرتين مع الروسونيري.

وتعتمد خطة إعادة هيكلة الفريق على خروج الحارس الاحتياطي أنطونيو أدان والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو، بجانب عودة الغاني مايكل إيسيان لتشيلسي، وفي المقابل سيستعيد الظهير الأيمن دانييل كارباخال من باير ليفركوزن الألماني وتصعيد الناشئ خيسي إلى الفريق الأول ليلعب في مركز الجناح.

وتفكر إدارة بيريز في بيع الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين وأنخل دي ماريا وكذلك البرتغالي فابيو كوينتراو، فيما يفضل أنشيلوتي بقاء النجم البرازيلي ريكاردو كاكا الذي تعامل معه من قبل في ميلان.

وستكون معركة الصيف مشتعلة من أجل إتمام صفقة الجناح الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام وأفضل لاعب في إنكلترا، والذي ارتفع سعره خلال الأشهر الأخيرة لما بين 70 و75 مليون يورو.

وبخلاف سرعته الفائقة وموهبته التهديفية، سيكون من السهل على أنشيلوتي تطويع مهارات بيل الذي يجيد اللعب كظهير وجناح في الناحيتين اليمنى واليسرى، كما يتقن اللعب كمهاجم ثان.

كما تقتضي الأولوية تجديد عقد تشابي ألونسو الذي ينتهي بعد الموسم المقبل، لذا فإن الميرينغي يسعى لاتمام صفقة الألماني-التركي إيكاي جوندوغان نجم دورتموند الصاعد الذي يبلغ من العمر 20 عاما ليكون خليفة لألونسو، كما سيعزز أنشيلوتي خط الوسط بالنجم الإيطالي الشاب ماركو فيراتي صاحب 20 عاما أيضا والملقب ببيرلو الجديد وأحد أبرز نجوم البي إس جي، بجانب الفرنسي كوندوغبيا نجم إشبيلية الذي سيحل محل إيسيان.

ومع صعوبة تعزيز مركز رأس الحربة بالأوروغوائي إدينسون كافاني أو بالكولومبي راداميل فالكاو هدافي نابولي وأتلتيكو مدريد بسبب المغالاة المادية، فإن النجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو هداف مانشستر سيتي هو الأقرب للانضمام لريال أنشيلوتي، فيما سيبقى الفرنسي كريم بنزيمة احتياطيا له.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل