X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيان صادر عن رئيس قائمة النهضة في آل صرصور

من : هلال بدير
نشر : 04/05/2013 - 14:47

بيان صادر عن رئيس قائمة النهضة في آل صرصور

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم رسل الله وأنبيائه فبداية يطيب لي أن أتقدم بالثناء والتقدير لكبار السن في عائلة آل صرصور العريقة فهم الخير والبركة وهم يحظون ولله الحمد في عائلة صرصور خاصة وكفر قاسم عامة بكل تقدير وإحترام.

ما أحلى فطرتهم السليمة ، وما أروع ذلك الصلاح الذي يرتسم على وجوههم النقية. لكبار السن بصمات رائعة في عائلتنا صرصور الكريمة، فلهم دور بارز في محيط بلدتنا الكريمة حيث يؤخذ بمشورتهم، ويستفاد من خبراتهم وتجاربهم في الحياة.

كبار السن لهم مواقف مشرفة في محيط أسرتنا فهم مرجع لعائلتنا في حل كثير من معضلاتها أو المشاكل التي تواجهها وقد يكونون بذرة صالحة في فض كثير من النزاعات والإصلاح بين المتخاصمين في عائلة صرصور خاصة وكفر قاسم عامة.

من المهم أن نقدر دور كبار السن في عائلة صرصور، ونحترمهم ونعلي مكانتهم ونعزز دورهم الإيجابي داخل العائلة ولا سيما إذا كانوا مشاعل خير وقبس هداية، كذلك من الواجب برهم والإحسان إليهم والتودد معهم وتعويد الشباب على إحترامهم وتقديرهم.

من حقهم علينا أيضاً البشاشة في وجوههم وتفقد أحوالهم والسؤال عنهم وتلبية طلباتهم وإدخال السرور عليهم وإشعارهم بأهميتهم ومكانتهم في العائلة.

من هنا أنادي شباب العائلة بعدم الإنجرار وراء فسخ العائلة والمحافظة على وحدة العائلة والمحافظة على قائمة النهضة العريقة كقائمة كل أبناء عائلة صرصور. فأنا كلي ثقة بمشايخ عائلة صرصور وعلى رأسهم الحاج أبو المأمون والحاج أبو العلا، الحاج أبو أسامة ، الحاج أبو سفيان، الحاج عبدالرحمن عبد القادر (أبو شكري) والحاج يوسف حاج علي أبو رئيف.

وبهذا أخولهم وأسلمهم مصير قائمة النهضة العريقة وكلي أمل وثقة أن لا يخيبوا ظن أي فرد من عائلة صرصور وأن يخرجوا بقرار سليم يرضي الله أولاً ومصلحة عائلة صرصور ثانياً.

حفظ الله مشايخنا وطال الله في عمرهم.

باحترام

محمد محمود شاهين صرصور

رئيس قائمة النهضة

944849_10201214521273462_1304159669_n

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كل الاحترام ما حدا من صرصور بطلع في الاخير عن شور الاختياريه لازم ابو شكري فهم هذا من قبل
صرصوري - 04/05/2013
2
هذا كان منوقع انه محمدالشاهين لا يستطيع ان يقول لا لابو المامون وانت يا ابو شكري رايح شكري يجيب اجلك وهو معني بهذا الاشي وبعد شهر او شهرين هو وسامي الرمضان رايحين يرجعوا للختياريه واشوا ابو المامون بقول
راحت عليك - 04/05/2013
3
نعم القرار قرارك اخ محمد . كنت على يقين ان ما يفعله شكري وبعض صعاليقه سينتهي .لانه موش رايح يصير الا الي بدهم اياه الختيريه . الله يقويك يا اخ محمد . واحنا شباب دار صرصور من وراء قرارك والي ما اله كبير يدور على كبير وهيك بيعمل شكري لازم يدور على كباره . او انه يروح على سامي العبد احسن
صرصوري - 04/05/2013
4
ليعلم القاصي والداني ان عائلة صرصور عائلة موحدة تحترم كبيرها وصغيرها . وما فعله اليوم الاخ محمد الشاهين - ابو محمود لهو دليل واضح جدا على التربية الصرصورية , وليس الاملاءات الخارجية التي صقلت بالمصالح الخاصه . اخ محمد بارك الله فيك انت فعلت تاريخ لن ينساه اي شخص في عائلة صرصور . انت من قلت وبصوت عالي لكل من سولت له نفسه وخلال الفترة الاخيرة ان لا مكان لكم في صرصور . صرصور من خلف شيوخها ومرجعيتها . اذهب يا شكري ويا ابو شكري الى اينما تشاءوا فنحن لا نريدكم في عائلتنا خلص ازهقنا الاعيبكم . بالامس اقمت يا ابو شكري انت وجيشك في دار عبد الله الساره الجذور واليوم ماذا تريد ان تفعل بعد ان اعاد محمد الشاهين قائمة النهضة للشيوخ .
العقيد - 04/05/2013
5
كل الاحترام اخ ابو محمود بارك الله فيك
كل الاحترام - 04/05/2013
6
انا لا ابلغ اذا قلت لكم ان ما قام به السيد محمد شاهين كنت اعرفه او اتوقع حدوثه . لان هذه العائلة لا تقبل التمرد ولا تعرفه . نحن واولادنا وقياداتنا لا نعرف ان نقول لا للكبير . فالف شكر للاخ محمد على هذا الموقف المشرف الرائع . صرصور موحدة ورايتها عاليه
ظهر الحق يا ال صرصور - 04/05/2013
7
قرات البيان وتمعنت فيه كثيرا ولي فيه بعض الملاحظات : هل بهذا البيان نستطيع ان نقول ان الاخ محمد الشاهين قد اعلن عدم ترشح نفسه في برايميرو شكري وفريقه ؟ ام ان محمد صرصور قد قرر ولوحده دون ان يعود لابوشكري وشكري وحتى دون ان يعلمهم بالبيان . فيعني ان هناك انشقاق في صفوف فريق 14 لذار , وهذا يعني ان فريق 14 اذار بدا يتناثر بادراج الرياح الشكريه ام ان محمد صرصور ايقن ان قوة الختيريه هي القوة الاولى في عائلة صرصور . وان لا مجال للمنافسة والمنازله .؟؟ ام ان محمد صرصور قد كشف الاعيب ابو شكري وشكري وقرر ان يعود للحض الدافىء ؟ ام ان محمد ايقن الن الغلبه للسيد عادل بدير وقرر ما قرر مع كل هذا وهذا فيبدو ان الامور في عائلة صرصور بدات تتبلور وباشكل السليم وان عائلة صرصولا في الاتجاه الصحيح وانها لم ولن تنقسم كما راهن البعض او اراد البعض ممن لا يهمهم شان هذه العائلة . لكن هذه العائلة ستثبت للجميع ان اختراقها صعب جدا وان 31.05.2013 هو الدليل على وحدتها وكيانها . وان شيوخ ومرجعية هذه العائلة احرص الناس على مستقبل هذه العائلة . ويا ريت باقي القيادات في العائلات الاخرى تخذوا حذوهم . ولنا تكمله بعد ما انشوف الزوار على هذا المقال - انشر ابو صالح لو سمحت بدون حذف اوعى اتصير زي موقع شكري الي نزل الخبر وبعدين زاله
المراقب - 04/05/2013
8
ان الرجال مواقف , وانت اليوم يا ابا محمود قد اثبت قطعا بانك رجل ونعم الرجل , فحرصك هذا على مصلحه كفر قاسم اولا وعلى وحدة عائلة صرصور , سيسجلك بالتاريخ لتذكر محاسنك , فكل الاحترام . لقد قمت بالصواب , ان قائمه النهضه دائما وما زالت ملكا للشيوخ في عائلتنا , فهم من حافظ عليها وهم من جعلو منها الحضن الدافئ لكل صرصوري , وهم من قادونا في كل مره نحو الصواب ونحو ما يصب لمصلحه بلدنا اولا , ولهذا انا اثق بقراراتهم واثق بارائهم , واقولها من اليوم وليسمعها الجميع , كلنا خلف مشايخنا الكرام .
من هالبلد - 04/05/2013
9
سجل يا تاريخ انو محمد محمود شاهين صرصور هو من عمل وحافظ على وحدتنا ، سجل موقفه هذا ، وذكره ان صرصور لن تنسى صنيعه ابدا .
سجل يا تاريخ - 04/05/2013
10
غريب امر الموقع لا ينزل الا التعليقات التي باتجاه المديح والثناء على البيان اين تعليقات الطرف الاخر التي نبعثخا ولا تنشر رغم انها جديه ونزيهه ج
اين موضوعيتكم - 05/05/2013
11
غريب امر الموقع لا ينزل الا التعليقات التي باتجاه المديح والثناء على البيان اين تعليقات الطرف الاخر التي نبعثخا ولا تنشر رغم انها جديه ونزيهه ج
اين موضوعيتكم - 05/05/2013
12
نحن معك يا محمد الشاهين .. كل الاحترام على هذه الخطوه الشريفه ..
الزعيم... - 06/05/2013