X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

أنشيلوتي : من الصعب رفض عرض من ريال مدريد

من : قسماوي نت
نشر : 04/05/2013 - 16:24

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه من الصعب رفض عرض من نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رغم أنه أشار إلى شعوره بالراحة مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال أنشيلوتي في حوار امتد للساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مع قناة (سيمونا فينتورا تي في)، ردا على سؤال عما إذا كان يرى مستقبله مرتبطا بريال مدريد: “لا أعرف، في الماضي سنحت لحظة كنت فيها قريبا من ذلك، وبعدها تعاقدت مع تشيلسي. لا أحد يعرف المستقبل، لكنني بخير مع باريس سان جيرمان وقد أبقى معه لوقت طويل”.

وأضاف المدرب الإيطالي “ما أريده الآن هو الفوز بالدوري الفرنسي والاحتفال باللقب. من الصعب قول لا لريال مدريد، لكنني أعيش حياة جيدة في باريس”.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه، قبل أربع جولات على نهاية الموسم.

يذكر أن صحيفة (ماركا) الإسبانية المتخصصة في الرياضة قد أكدت مؤخرا أن أنشيلوني هو المرشح الأول لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي للفريق، الذي ألمح مؤخرا إلى رحيله بسبب شعوره بأنه “مكروه” في إسبانيا.

لكن استطلاعا أجرته نفس الصحيفة، أشار إلى أن نحو 62 بالمائة من مرتادي موقعها الإلكتروني يرفضون إسناد مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل إلى أنشيلوتي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل