X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

أنهت وزارة الأوقاف والشئون الدينية في غزة ترتيباتها واستعداداتها لاستقبال واستضافة رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين العلامة الشيخ يوسف القرضاوي

من : قسماوي نت
نشر : 04/05/2013 - 16:32

 


أنهت وزارة الأوقاف والشئون الدينية في غزة ترتيباتها واستعداداتها لاستقبال واستضافة رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين العلامة الشيخ يوسف القرضاوي ووفد من الاتحاد, والذي من المقرر أن يصل الأربعاء المقبل.

وقال وزير الأوقاف إسماعيل رضوان إن "زيارة القرضاوي والوفد المرافق معه جاءت تلبية لدعوتنا التي وجهناها له خلال زيارتنا لدولة قطر الشقيق", مشيراً إلى أن الوفد مكون من 45 عالماً يمثلون العديد من الدول العربية والإسلامية.

وأوضح أن الوزارة أعدت للوفد برنامجاً متكاملاً منذ لحظة وصوله إلى القطاع وحتى نهاية رحلته, منوهاً إلى أن الوفد سيمكث في القطاع 3 أيام يتخللها عدد من الزيارات وفق برنامج محدد, وخطبة مركزية للشيخ القرضاوي يوم الجمعة في المسجد العمري الكبير بغزة.

وأضاف " زيارة الوفود تعيد للأذهان الدور الذي يجب أن يقوم به العلماء تجاه القدس والأسرى والقضية الفلسطينية وكسر الحصار السياسي المفروض على الحكومة الفلسطينية".

ودعا إلى ضرورة مواصلة الوفود والقوافل زيارتهم لغزة كسراً للحصار وخاصة قوافل العلماء التي تحمل في طياتها الخير الكثير للأمة وترسل رسالة للعدو مفادها أن حصاره وقتله وعدوانه لن يكسر صمود أمتنا وشعبنا الفلسطيني.

وأشار إلى أن وزارته ستعقد على شرف القرضاوي مؤتمراً علمياً كبيراً بعنوان "نصرة الأقصى والمسرى" يوم الخميس الموافق 9/5/2013م, في قاعة المؤتمرات بالجامعة الإسلامية. 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل