X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

من : قسماوي نت
نشر : 04/05/2013 - 21:42

اقل من ساعتين على بداية المباراة مدينة سخنين تتحول الى ثكنة عسكرية حيث حضر إلى المباراة القائد العام للشرطة يوحنان دانينو إضافة إلى المستشار القضائي للحكومة يهودا فاينشطين ومئات الأفراد من قوات الشرطة.

وعلم  أن الجمهور السخنيني تحضر خلال الاسبوع بشكل جيد واليوم "سوف يعرض لنا كم يحب هذا الجمهور فريقه السخنيني"- على حد تعبير أحد المشجعين. 

زحف متواصل من الجماهير السخنينية

هذا ويفيد مراسلنا على أنه وحتى الآن تتواصل الجماهير السخنينية وصولها الى ارض استاد الدوحة ورغم ان منطقة البطوف تحولت الى ثكنة عسكرية الا ان هذا الامر تعود عليه الجمهور السخنيني الذي يزحف للوصول الى المباراة النهائية للفريق السخنيني لهذا الموسم والتي ستحدد مصيره للموسم القادم .

تصرف الشرطة مع الجمهور بشكل غير لائق

وقبل بداية المباراة افادنا مراسلنا بان بعض المشجعين يشتكون من سوء المعاملة من قبل الشرطة وذلك بعدم احترام الجمهور السخنيني الذي وصل من شتى انحاء البلاد ويحاولون استفزازهم بشتى الطرق، حيث يمنعون حتى الان من الدخول الى المدرجات.

مازن غنايم :" سنفوز في هذه المباراة ولن يكون اي عمل لقوات الشرطة.

وفي لقاء  مع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم حول هذه المباراة قال :" نحن نتحدث عن رياضة كرة قدم، مع علمنا المسبق لتاريخ المواجهات السخنينية مع بيتار التي كان لها نكهة خاصة حيث تذوق جمهور بيتار مرارتها ونحن على ثقة ان الفريق السخنيني سيفوز وسوف يبقى يشرف الدرجة العليا والمجتمع العربي.

داني نويمان :" الهابط الى الدرجة الممتازة لن يكون من الدوحة"

وردا على سؤال حول سخونة هذه المباراة واهميتها وتحديد الهابط قال المعلق التلفزيوني داني نويمان :" انا على يقين بان الهابط الى الدرجة الممتازة لن يكون من هذا الملعب ، واعتقادي بان الهابط سيكون من مباراة نتانيا وبئر السبع ،مهم جدا للدوري بان فريق سخنين وبيتار القدس فريقان مهمان للدرجة العليا ".

لاعبو بيتار ينزلون ارض الملعب وسط صيحات الجماهير :"لن تخرجوا من هنا " وكاديف الشيشاني يُستقبل بالتشجيع

وفي تفاصيل إضافية، يضيف مراسلنا على أنه وفي هذه الاثناء نزل لاعبو بيتار القدس ارض الملعب لاجراء عملية "الاحماء" وسط صيحات وهتافات الجمهور السخنيني "لن تخرجوا من هنا " كما استقبل لاعب فريق بيتار القدس كادييف بالتصفيق والتشجيع من قبل الجمهور السخنيني، اضافة للتصفيق الحار من طاقم الحكام بقيادة الحكم الون يافت .

لاعبو سخنين ينزلون ارض الملعب وسط صيحات الله اكبر

ونزل لاعبو الفريق السخنيني ارض الملعب وسط التصفيق الحاد من قبل الجمهور السخنيني ، منهم من نزلت دموعهم من شدة الانفعال ، وباجواء اوروبية وبما يقارب الـ 7000 متفرج حتى الان من كافة انحاء المجتمع العربي يعطي جوا جميلا لكرة القدم في البلاد ، وحتى الان باجواء هادئة يمكن ان نقول الهدوء ما قبل العاصفة .

اعلام فلسطين في مدرجات سخنين واعلام اسرائيل في مدرجات بيتار

يبدو من الوهلة الاولى بان مباراة كرة القدم هي بين فريقين من دولتين مختلفتين حين رفع جمهور اتحاد سخنين علم فلسطين في المدرجات السخنينية بينما رفع جمهور بيتار القدس العلم الفلسطيني، فيما صفر الحكم لبدء المباراة التي أنطلقت في تمام الساعة السابعة مساءً.

انطلاق المباراة

المباراة انطلقت وسط حذر شديد وذلك مع وصول المفتش العام للشرطة يوحانان دنينو والمستشار القضائي للحكومة يهودا فاينشطاين ، الذان استقبلا بتصفيق حار وسط ما يقارب الـ 10 الاف متفرج 

 ضغط كبير يلازم  لاعبي الفريقين

تشير الدقائق الاولى من المباراة الى الضغط الكبير الذي يلازم لاعبي الفريقين الذين لا ينجحا حتى الان من تقديم اداء يليق بفريق من الدرجة العليا ، ولكن مع تحسنطفيف في اداء الفريق السخنيني .

بئر السبع تتفوق على نتانيا وفرحة كبيرة في صفوف الجمهور السخنيني

مع سماع نتيجة مباراة فريق مكابي نتانيا وهبوعيل بئر السبع والتي يتفوق بها فريق هبوعيل بئر السبع بالنتيجة (2-0) فرح الجمهور السخنيني وبدا بهتافات الله اكبر حيث هذه النتيجة تُبقي الفريق السخنيني بالدرجة العليا بغض النظر عن نتيجة مباراة سخنين امام بيتار القدس

طرد لاعب بيتار القدس ساديف واللاعب يخرج وهو يشير اشهد ان لا اله الا الله

في الدقيقة الـ 39 قام حكم المباراة بطرد لاعب فريق بيتار القدس الشيشاني المسلم زؤور سادييف بالبطاقة الحمراء بعد تعمده الخشونة على اللاعب السخنيني خالد خلايلة ليكمل الفريق المقدسي المباراة بعشرة لاعبين ، ومع خروج اللاعب من ارض الملعب هتف الجمهور السخنيني بعبارات الله اكبر ليقوم اللاعب باشهار اصبع السبابة تعبيرا على اشهد ان لا اله الله الله .

قوات الامن تجمع اعلام فلسطين والجمهور السخنيني يبسط علم الاقصى

قامت قوات الامن في المباراة بجمع جميع اعلام فلسطين التي رُفعت في المباراة من قبل الجمهور السخنيني ، بالمقابل قام الجمهور السخنيني ببسط علم كبير للاقصى غطى المدرج الجنوبي لاستاد الدوحة .وحكم المباراة ينهي الشوط الاول ببالتعادل (0-0)

اعتقال قاصر من سخنين

قامت قوات الشرطة باعتقال شاب من سخنين (14 عاما) بعد ان ضبطت بحوزته على صاعق كهربائي حاول الشاب  ادخاله الى ارض الملعب

 

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

سخنين تحتفل بالبقاء بعد تعادلها امام بيتار (0-0)

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل