X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

اتهام أمريكي مسؤول عن مكافحة الاعتداءات الجنسية بالتحرش الجنسي

من : قسماوي نت
نشر : 07/05/2013 - 12:37

قال مسؤولون امريكيون أمس الاثنين إنه تم القاء القبض على الضابط المسؤول عن جهود مكافحة الاعتداءات الجنسية في سلاح الجو الامريكي في مطلع الاسبوع، بتهمة الامساك بامرأة من ثدييها وردفيها في ساحة انتظار للسيارات بالقرب من مبنى وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون).

واضافوا ان اللفتنانت كولونيل جيفري كروسينسكي (41 عاماً) القي القبض عليه يوم الاحد ووجهت اليه اتهامات بالاعتداء الجنسي بعد الحادث المزعوم في منطقة كريستال سيتي في ضواحي ارلنجتون بولاية فيرجينيا.

وقال متحدث باسم شرطة مقاطعة ارلنجتون ان المرأة قاومت كروسينسكي الذي كان تحت تأثير الخمر، وعندما حاول تكرار فعلته تمكنت من الاتصال بالشرطة التي وصلت سريعاً واحتجزته.

واضاف المتحدث انه احتجز في البداية لكنه اطلق سراحه بعد سداد كفالة خمسة الاف دولار، وانه لم يكن يعلم رتبته او مسمى وظيفته في سلاح الجو.

وقال سلاح الجو ان كروسينسكي اقيل من منصبه كرئيس قسم مكافحة الاعتداءات الجنسية بعد القبض عليه، والقسم مسؤول عن مراقبة جهود مكافحة الاعتداءات الجنسية بسلاح الجو.

وجاءت انباء الاعتقال بينما تستعد وزارة الدفاع لاصدار تقريرها السنوي حول مشكلة الاعتداءات الجنسية داخل القوات المسلحة الامريكية.

وبحسب ما ورد في تقرير العام الماضي تم الابلاغ عن 3192 حالة اعتداء جنسي في العام المالي المنتهي في 30 ايلول (سبتمبر)2011 بزيادة قدرها واحد بالمئة مقارنة بالعام المالي السابق.

وقال مسؤولون بالبنتاجون ان العدد الفعلي لحالات الاعتداء الجنسي، بما في ذلك الحالات التي لا يتم الابلاغ عنها، أكبر بكثير وربما يصل إلى 19 ألف حالة في السنة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل