X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      11/04/2021 |    (توقيت القدس)

فيديو: الشيخ صلاح ينفي ما نسب له حول زيارة القرضاوي لغزة

من : قسماوي نت
نشر : 08/05/2013 - 21:34

 

وأكد الناطق الإعلامي باسم الحركة الإسلامية زاهي نجيدات في تصريح مقتضب  حول ما نسب للشيخ رائد صلاح "قطعا الكلام عار عن الصحة"، مشيرًا إلى أن بيانا سيصدر في وقت لاحق حول هذه التصريحات التي نسبت للشيخ رائد.

القرضاوي مرجع كل الأمة

 

 

وقال الشيخ صلاح في بيان صحفي  مساء الأربعاء إن ما قيل على لساني "أنني لو كنت في غزة فإني سأمتنع عن استقبال القرضاوي" هذا قول عار عن الصحة وهو محض كذب على لساني.

وأضاف "ما نقل على لساني أنني قلت إن القرضاوي أفتى بتحريم شد الرحال إلى القدس, بينما هو يشد رحاله إلى غزة بموافقة الاحتلال هذا افتراء رخيص على لساني".

وتابع الشيخ صلاح ما نقل على لسان الحركة الإسلامية أو على لساني أننا قلنا القرضاوي لا يُمثل فلسطين, ولا يحق له الإفتاء للشعب الفلسطيني" هي مجرد كذبة كبرى لا أصل لها.

وأردف "ما نُسب إلي وكأنني قلت إنني أدعو كل عربي اليوم لزيارة الأقصى ثم كأنني قلت كيف بالقرضاوي يُحرم زيارة الأقصى ويُحلل زيارة غزة هذه الأقوال هي كذب مفضوح لم أقلها إطلاقاً".

وأكد الشيخ صلاح أن الشيخ القرضاوي سيبقى رئيس اتحاد علماء المسلمين في كل العالم وسيبقى من المراجع الأساس لكل الأمة المسلمة اليوم في كل شؤونها الإسلامية على صعيد علمائها وعبادها وعوامها وعلى صعيد كبارها وصغارها ورجالها ونسائها.

ووصف الذين قاموا بافتراء أقوال على لسانه بأنهم "لا يخافون الله تعالى , ويؤدون دور بلطجية الإعلام أو شبيحة الإعلام ليس إلا".

الزيارة تعزيز لصمود غزة

وقال الشيخ صلاح في تصريح لفضائية "القدس" مساء الأربعاء: إن "التصريحات التي نسبت له محض افتراء وكذب لا أصل له".

وشدد "لم أصدر أي بيان ولم أبد أي تحفظ وأنا على يقين أن غرة بأرضها وسمائها وترابها وبحرها وزيتونها ومساجدها وبيوتها وأهلها كلها تقول للشيخ القرضاوي أهلا وسهلا وهذا هو حال غزة".

وأضاف "عندما يأتيها (الشيخ القرضاوي) يعزز صمود غزة في وجه الاحتلال الإسرائيلي ويعزز صمود شعبنا الفلسطيني في هذه البقعة المباركة كمنطلق لزوال الاحتلال الإسرائيلي وفي مقدمتها القدس".

وأكد أن زيارة الشيخ القرضاوي "معززة لصمود وكرامة غزة وكسر الحصار عنها في وجه الاحتلال الإسرائيلي من خلال وجوده بغزة وصوته المؤثر المدوي في نفوس كل الأمة".

وتابع الشيخ صلاح "لا شك أن ندائه لوحدة كلمة الأمة والعالم العربي ووحدة الصف الإسلامي والعربي هي ضرورية الآن كي ننتصر للقدس وكي ننتصر للمسجد الأقصى المبارك ونفرح بزوال الاحتلال الإسرائيلي".

وأردف "بحكمته وعلمه وخطبه يحمل النبرة المدوية المؤثرة التي تجدد الأمل والهمة في نفوس الأمة".

فيديو: الشيخ صلاح ينفي ما نسب له حول زيارة القرضاوي لغزة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
1
عليش زعلان يا شيخ رائد إنشاء الله عمرو ما أجا هذا شيخ ضلالي يشيع الفتن أينما وضع قدمه يترك خراب
المفتي - 08/05/2013