X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      11/04/2021 |    (توقيت القدس)

الإثنين القادم، إضراب في السلطات المحلية العربية

من : قسماوي نت
نشر : 08/05/2013 - 23:48

رئيس مركز السلطات المحلية، يعلن عن إضراب شامل في السلطات المحلية، ابتداء من يوم الإثنين القادم 13\5، إذا لم تتغير الميزانية المقترحة

 

أعلن شلومو بوخبوط، رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية معالوت ترشيحا، في أعقاب اجتماع طارئ لطاقم النضال في مركز السلطات المحلية، عقد صباح اليوم الاربعاء برئاسته، وباشتراك رئيس طاقم النضال السيد إيتسيك روخبرغر، رئيس بلدية رمات هشارون وبحضور عدد كبير من الرؤساء من كافة القطاعات، أعلن، أنه إذا لم تتغير الميزانية المقترحة بحيث تفي بأغراض السلطات المحلية كما يجب، من ناحية الميزانية العادية وميزانية التطوير، فسوف يعلن عن إضراب شامل في كافة السلطات المحلية، ابتداء من يوم الاثنين القادم. وعلى وزارة المالية أن تتفاوض مع مركز السلطات المحلية حتى ذلك الوقت لتغيير الميزانية المعلنة.

وقال بوخبوط: " إذا لم نر تغييرا في حجم الميزانية المخططة لعام 2013 في موضوع السلطات المحلية، سوف نستعمل كافة الطرق ومنها الإضراب الشامل، لأننا كقادة محليين، تلزمنا المسئولية لأن ندافع عن مواطنينا ولا نسمح لأحد المس بهم.

بدوره قال  إيتسيك روخبرغر، رئيس بلدية رماته شارون ورئيس طاقم النضال قائلا: " على الدولة أن تتحمل المسئولية عن العجز الكبير في الميزانيات، وعليها أن تقدم وزير المالية السابق، يوفال شتاينتس للعدالة. لقد قمنا بمفاوضات مع وزارة المالية ووعدونا وعودا في الهواء. وزارة المالية تسبب في تحطم السلطات المحلية لذلك سوف يتم تصعيد النضال".

وكانت وزارة المالية قد قلصت في ميزانية التطوير للسلطات المحلية في الضواحي، وهي تحاول أن تحول ميزانيات من السلطات القوية للسلطات الضعيفة بدون تنسيق مع مركز السلطات المحلية، وقد سببت كذلك في رفع أسعار المياه، بعد إقامة منظمات المياه، وعليها إعادة الوضع إلى سابق عهده وإلغاء منظمات المياه.

وأعلن كذلك السيد يوئيل لفيي، رئيس بلدية الرملة وعضو طاقم النضال، أن وزارة المالية تقلص الميزانيات للضعفاء، وعليها أن تأخذ من ذوي الدخل العالي فالفروق شاسعة بين الطبقات... 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل