X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الاخاء النصراوي يضمن البقاء ..والزبارقة يتعرض للاعتداء

من : قسماوي نت
نشر : 13/05/2013 - 23:02

 

نجح فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم الاثنين من ضمان بقائه ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة وذلك بعد فوزه في المباراة الخارجية امام فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة (2-1) .

مـ ام الفحم بحاجة الى تعادل في المباراة القادمة 

بالمقابل تورط فريق مكابي ام الفحم في قاع اللائحة واصبح بحاجة الى نقطة واحدة حتى يضمن بقائه بشكل نهائي ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة .وذلك في المباراة الاخيرة والتي ستجري يوم الجمعة الوشيك امام فريق بيتار تل ابيب حيث خسارة الفحماويون سوف تبعث بهم الى مباريات الاختبار للبقاء في الدرجة الممتازة .

وجاء الشوط الاول من المباراة ضعيفا من قبل الطرفين ولم ينجح أي من الفريقين بالتسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الاخاء النصراوي يحسم المباراة ويضمن البقاء 

وبعد مضي 9 دقائق من انطرق الشوط الثاني نجح اللاعب النصراوي انس دبور من اعلان التفوق لصالح الفريق الضيف من الناصرة ، وفي الدقيقة الـ 77 ضاعف سيرج ايلي النتيجة الى 2-0 حسن سجل هدف ثاني لصالح فريقه ، لم تمر سوى 4 دقائق لينجح عبد مرجان من تقليص النتيجة الى (1-2). وحتى نهاية المباراة حاول الفريق الفحماوي ادراك التعادل الا ان صافرة الحكم كانت قريبة واعلنت نهاية المباراة وتورط الفحماويون في قاع اللائحة .

 الاعتداء على المدرب سليمان الزبارقة 

ومع نهاية المباراة صب جمهور مكابي ام الفحم غضبه الشديد على ادارة الفريق ولاعبوه الذين لم ينجحوا بضمان بقائهم حتى الان ، كما تلقى مدرب فريق مكابي ام الفحم سليمان الزبارقة وابل من الشتائم مع خروجه من الملعب برفقة اداريي مكابي ام الفحم من قبل الجمهور الفحماوي .

الذي ثار وحاول الاعتداء على المدرب سليمان الزبارقة ومساعده عدنان الوحيدي ، اللذان بقيا مدة طويلة داخل الملعب ولم ينجحا بالخروج خوفا من الاعتداء عليهما من قبل الجمهور الفحماوي.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل