X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

بذكرى النكبة.. اطلاق قذيفة صاروخية على النقب دون اصابات

من : قسماوي نت
نشر : 15/05/2013 - 16:21

وكانت الحكومة الإسرائيلية، قد هددت مرارًا بشن حرب جديدة على قطاع غزة في حال استمر سقوط الصواريخ وخرق التهدئة المبرمة.

 

سقطت عصر اليوم الأربعاء، قذيفة صاروخية على أهداف إسرائيلية في منطقة النقب وتحديدا في منطقة مجلس إقليمي "أشكول"، دون وقوع إصابات أو أضرار، وياتي ذلك بالذكرى الـ 65 للنكبة.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن القذيفة، التي قالت إنها أُطلقت من قطاع غزة عصر اليوم سقطت في محيط المجلس الإقليمي "أشكول" بالنقب الغربي، وأضافت أن انفجار هذه القذيفة لم توقع إصابات أو أضرار، دون الإشارة ما إذا كانت صفارات الإنذار قد دوت أم لا.

يذكر العديد من القذائف أطلقت بغضون الأسابيع الماضية على المنطقة نفسها ، دون أن تتمكن صفارات الإنذار من العمل. وكانت الحكومة الإسرائيلية، قد هددت مرارًا بشن حرب جديدة على قطاع غزة في حال استمر سقوط الصواريخ وخرق التهدئة المبرمة بين المقاومة والاحتلال عقب العدوان الأخير على غزة في 21 نوفمبر الماضي، حيث أوضح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بتصريحات سابقة أن إسرائيل لن تقبل باستمرار إطلاق القذائف الصاروخية من القطاع ولو على شكل رذاذ.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيانها للإعلام وصل نسخة منه لموقع بكرا:" في الساعة الأخيرة من عصر اليوم الأربعاء تمت معاينة اطلاق قذيفة صاروخية عشوائية ،اتجاه منطقة مجلس إقليمي اشكول بالنقب وتم معاينة سقوطها بمنطقة مفتوحة هناك دون تسجيل أي أضرار مادية أو بشرية".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل