X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع الشاب مهدي فروهر (عاصي) من كفربرا بحادث دراجة نارية

من : هلال بدير
نشر : 16/05/2013 - 20:04

 

توفي الشاب مهدي فرهار (عاصي)  -19عاما- من قرية كفر برا متأثرا بالجراح الحرجة التي أصيب بها صباح اليوم الخميس اثر حدث طرق خلال سفره على دراجته النارية،
 
وبحسب بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فان حادث طرق وقع صباح اليوم الخميس قرب " الفي منشه" المحاذية لجلجولية، وتم نقل الشاب الجريح إلى مستشفى بيلنسون على وجه السرعة إلا انه توفي بعد ظهر اليوم متأثرا بجراحه رغم محاولات الطاقم الطبي إنقاذ حياته.
 
هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا صحافيا على وسائل الاعلام  جاء فيه : "انه في ساعات صباح اليوم الخميس وقع حادث طرق في شارع رقم 55 ، قريبا من مستوطنة (الفي منشه) لاتجاه مفرق (مستوطنة تسوفيم) - الكائنتين قريبا من منطقة قلقيلية ، بين مركبة خصوصية لدراجة نارية.

الامر اسفر عن اصابة سائق الدراجة النارية ، شاب عربي اسرائيلي من سكان بلدة كفر برا ، في حوالي سنوات العشرينات الاولى من عمره ، بجراح وصفت ببالغة الخطورة ، تمت احالته على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى مئير بكفار سابا حيث توفي لاحقا هناك متاثرا بجراحه.

هذا وتواصل شرطة المرور في لواء يهودا والسامرة التي كانت قد هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابساته وظروف وقوعه"
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
قسماوية - 17/05/2013