X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

ما سر المريضة الاسرائيلية التي اقلتها طائرة خاصة من القاهرة؟!

من : قسماوي نت
نشر : 19/05/2013 - 16:17

 

وصلت مطار القاهرة الدولي صباح امس السبت، طائرة إسعاف إسرائيلية خاصة بدون ركاب، وأقلعت بعد ساعة من وصولها، حاملة سيدة تدعى"فرح عمار" ومرافقها "حكم عمار" (ممكن ان تكون اسماء مستعارة)، متجهة الى مطار بن غوريون.

وتطرقت العديد من المواقع المصرية للخبر موضحة على أن سلطات مطار القاهرة قامت بإنهاء اجراءات سفرهما من الصالة رقم "4" المخصصة للطائرات الخاصة بالمطار، حيث كانت سيارة اسعاف قد اقلتهما من احدى مستشفيات القاهرة الى المطار.

وأكدت المواقع الإخبارية المختلفة على أن المُصابة ومرافقها يحملان الجنسية الإسرائيلية فيما لم يتم التوضيح إذا ما كانا من فلسطيني الداخل أو إسرائيليين.

وحاول موقع "بكرا" إستيضاح الموضوع لا سيما وأن الحديث يدور عن طائرة خاصة تنقل مصابة بصورة خاصة يوم السبت!!، إلا أنه صدمنا لمعرفة أن كل الجهات المسؤولة لا تعرف شيئًا عن الموضوع على الرغم من أنه يتوجب التنسيق معها في حالات مماثلة!. 

لا علم للخارجية الاسرائيلية بالموضوع 

مراسلنا تحدث الى ليئور بن دور الناطق الاعلامي في القسم العربي بوزارة الخارجية الاسرائيلية فقال: وزارة الخارجية ليس لها علم بالموضوع اطلاقا، وقد تحدثت الى إدارة الشؤون المصرية بالوزارة التي اخبرتني بدورها عن عدم تلقيها أي معلومات او تفاصيل من السفارة الاسرائيلية بالقاهرة.

وختم بن دور: من الممكن ان يكون الخبر صحيحا لكننا لم نتلقى أي تأكيد حول صحته.
 
السفارة المصرية في تل أبيب تجهل ورود الخبر في المواقع المصرية 

وقد تحدث مراسلنا مع مدحت عبد اللطيف مساعد الملحق الثقافي في السفارة المصرية بتل ابيب حيث قال: فحصنا الموضوع مع الجهات المسؤولة في السفارة المصرية، التي اكدت عدم معرفتها بالموضوع.

وختم عبد اللطيف: بالفعل لقد قرأت الخبر في احد المواقع المصرية، لكن لا علم لنا بهذه القضية مطلقا. 

كما وحاول موقع "بكرا" التوجه إلى جهات أخرى لإستيضاح الموضوع إلا أنه تعذّر عليه ذلك لتبقى الحادثة "مقيدة ضد مجهول" كما يُقال في القضاء المصري وتطرح عدة تساؤلات.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل