X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

محمد فودي يقود رعنانا للعليا ويحلم باللعب بأوروبا

من : قسماوي نت
نشر : 20/05/2013 - 18:43

 

إرتقى فريق هبوعيل رعنانا مؤخرا إلى الدرجة العليا، إرتقاءاً مميزاً، جاء بعد أن أنهى الفريق الموسم في المركز الثاني ونجح بإختبارات الصعود. والمميز في الأمر أن لاعبين عرب كان لهم حصّة كبيرة بهذا الإنجاز وأبرزهم هو صانع الألعاب المميز وإبن قرية الطيبة الزعبية اللاعب محمد فودي.

حسم عدّة مباريات مهمّة هذا الموسم

محمد الذي يبلغ من العمر 24 عاماً كان له فضلاً كبيراً بإرتقاء فريقه فقد حسم عدّة مباريات مهمّة هذا الموسم ، ليعلن عن نفسه نجماً في سماء كرة القدم الإسرائيلية فاتحاً امامه مستقبلاً باهراً وحياة عمليّة ناجحة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

ويقول النجم محمد فودي متحدثاً عن شعوره بعد الإنجاز :" هو شعور بغاية الروعة ، ان تساهم بإرتقاء فريق للدرجة العليا والأروع هو أن يكون هذا الفريق هو الذي تلعب به منذ عدّة سنوات . أمامنا الآن موسماً جدياً سنعمل فيه على البقاء في الدرجة العليا وتقديم أفضل النتائج ، فمن الصعب أن نأتي ونقارن أنفسنا بالفرق الكبيرة ونقول نريد أن ننافس على البطولة ، هدفنا هو البقاء وتقديم النتائج الجيدة".

حلمي أن العب في أوروبا

وعن بقاءه في رعنانا أو الإنتقال قال فودي :" لا أستطيع أن أؤكد حالياً أي شيء ، ولكن بعد أسبوعين سأكون قد عرفت أين سألعب في الموسم القادم ولكن بقائي في رعنانا هو أمر ممتاز ".

وعن الطموح والمستقبل قال :" كل لاعب يهدف بأن يصل إلى الأعلى ، من أهدافي طبعا أن ألعب بأحد الفرق القوية والكبيرة في إسرائيل ومن ثم أن العب في أوروبا ، الصعود على السلّم يكون بمراحل وها نحن نتقدم فقد كان بدايتي بفريق آسي جلبوع ومن ثم إنتقلت إلى عرابة وهناك أصبت ورجعت لآسي جلبوع وبعدها إنتقلت لرعنانا".

وأخيرا قال فودي :" الصعود هو فرح كبير لي ولعائلتي حتى فقد وصلتنا التهاني من كل حدبٍ وصوب وقد فرحت عائلتي كثيرا ، عائلتي التي لم أكن سأتقدم أي خطوة بحياتي من دون دعمها والتي أشكرها وسأبقى أشكرها وأحبها ما حييت".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل