X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

القوات السورية: دمرنا مركبة إسرائيلية تجاوزت خط وقف إطلاق النار

من : قسماوي نت
نشر : 21/05/2013 - 13:18

الجيش السوري أعلن تدمير عربة إسرائيلية دخلت من الأراضي المحتلة وتجاوزت خط وقف إطلاق النار

بيان القيادة العامة للجيش السوري:

قواتنا المسلحة الباسلة تدمر عربة إسرائيلية بما فيها دخلت من الأراضي المحتلة وتجاوزت خط وقف إطلاق النار باتجاه قرية بئر عجم التي تقع في المنطقة المحررة من الأراضي السورية

قال بيان للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا إن القوات السورية دمرت مركبة إسرائيلية بما فيها عبرت خط وقف إطلاق النار في مرتفعات الجولان. فيما ينفي الجيش الإسرائيلي صحة المعلومات.

 

 

إجتياز خط وقف إطلاق النار
وأعلن الجيش السوري تدمير عربة إسرائيلية دخلت من الأراضي المحتلة وتجاوزت خط وقف إطلاق النار. وجاء في بيان صادر عن القيادة العامة للجيش: " قواتنا المسلحة الباسلة تدمر عربة إسرائيلية بما فيها دخلت من الأراضي المحتلة وتجاوزت خط وقف إطلاق النار باتجاه قرية بئر عجم التي تقع في المنطقة المحررة من الأراضي السورية حيث يوجد في هذه القرية مجموعات إرهابية مسلحة" وفقا للبيان. وكان الجيش الاسرائيلي قد أعلن صباح اليوم عن تدميره لموقع عسكري سوري ردا على تعرض دورية عسكرية تابعة له لاطلاق نار ليلة الاثنين - الثلاثاء 21 مايو/ أيار. وهذا الحادث يعتبر السادس على الحدود المتوترة بين البلدين خلال الاسبوعين الماضيين والثاني خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل