X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

هل تقاعست الشرطة بمنع جريمة قتل الطفلتين الشقيقتين من النقب؟

من : قسماوي نت
نشر : 22/05/2013 - 12:29

لجنة تحقيقات لفحص معالجة الشرطة لما قبل اكتشاف جريمة القتل التي راح ضحيتها طفلتين شقيقتين 3 و5 أعوام.

 

أعلنت الشرطة عن تشكيل لجنة تحقيقات شرطية داخلية لفحص معالجة الشرطة لما قبل اكتشاف جريمة القتل المزدوجة في قرية "الفرعة" البدوية التي راح ضحيتها طفلتين شقيقتين 3 و5 أعوام.
واستمرارا لقضية العثور على جثتي طفلتين في قرية الفرعة غير المعترف بها في النقب، الليلة الماضية، علم موقع "بكرا" نقلا عن مصادر مطلعة أن محققي الوحدة المركزية (اليمار) في منطقة النقب نجحوا باعتقال خمسة مشتبهين بالتورط بقتل الطفلتين.

الوالدة قدمت شكوى للشرطة 24 ساعة قبيل الجريمة أبدت مخاوفها من مصير الطفلتين

وجاء في بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري وصل  قسماوي نت :" استمرارا للتحقيقات في جريمة القتل للطفلتين الشقيقتين من قرية "الفرعة" الكائنة بمنطقة عراد، حيث حول الملف إلى وحدة التحقيقات المركزية" اليمار "بمنطقة النقب، حيث اتضح في بداية التحقيقات بان والدة الطفلتين التي على ما يبدو منفصلة عن زوجها، قامت في اليوم السابق، قبل اكتشاف امر الجثتين بحوالي 24 ساعة، وبالتحديد في حوالي ساعات مساء يوم الاثنين الماضي، بتقديم شكوى في مركز شرطة "عراد" بالنقب بها أعربت عن مخاوفها على سلامة وحياة طفلتيها وخشيتها بان يقدم والدهما على آذيهما خصوصا وإنهما كانتا تحت رعاية ووصاية الوالد".

لجنة تحقيق بتوصية من القائد العام للشرطة

وتابعت السمري في بيانها:" على ضوء ذلك أوعز مفتش الشرطة العام الميجور جنرال "يوحنان دنينو" بتشكيل لجنة تحقيقات شرطية داخلية قطرية بإشراف من رئيس قسم التحقيقات والاستخبارات بالشرطة هدفها فحص معالجة الشرطة لأمور ما قبل اكتشاف وقوع جريمة القتل ذاتها، فعل طاقم لجنة التحقيق التوصل خلال ساعات نهار اليوم الأربعاء إلى نتائج أولية وبالتالي تقديم توصياتها إلى مفتش الشرطة العام لاتخاذ القرارات المناسبة".

النقب: اعتقال خمسة مشتبهين بقتل الطفلتين، والعثور على والدتهما

واستمرارا لقضية العثور على جثتي طفلتين في قرية الفرعة غير المعترف بها في النقب، الليلة الماضية، علم  قسماوي نت " نقلا عن مصادر مطلعة أن محققي الوحدة المركزية (اليمار) في منطقة النقب نجحوا باعتقال خمسة مشتبهين بالتورط بقتل الطفلتين.
وقال المصدر إن المشتبهين الخمسة هم من أبناء عائلة الطفلتين، وقد تم اقتيادهم جميعا إلى التحقيق. كذلك، وبعد أن كانت مختفية لفترة طويلة الليلة الماضية، نجح المحققون بالعثور على والدة الطفلتين، بينما ما تزال أعمال البحث عن والد الطفلتين جارية حتى هذه اللحظة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل