X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

هل يخوض الرئيس عبد الحي المنافسة على رئاسة بلدية الطيرة؟

من : هلال بدير
نشر : 23/05/2013 - 11:23

ادعو جميع الاطراف لعدم الالتفات للانتخابات ووضعها جانبا بشكل مؤقت بهذه المرحلة، ووضع جل ثقلنا بالطيرة لبناءها.

 

 

بعد اعلان شخصين من الطيرة نيتهما الترشح لرئاسة البلدية للانتخابات الوشيكة، تعالت في الفترة الاخيرة عدة اصوات التي بدأت تتحدث عن امكانية ترشيح رئيس البلدية الحالي المحامي مامون عبد الحي.

" لا وقت لدي للانتخابات حاليا، فجل وقتي اقضيه بتنفيذ المشاريع.."

وقال مامون عبد الحي في حديثه لمراسلنا:" كما قلت في السابق انني كرئيس لبلدية الطيرة مشغول في هذه الايام بتنفيذ المشاريع بالمدينة بقيمة عشرات الملايين الشواقل بجميع المجالات، لا سيما البنى التحتية، المدارس، بناء بساتين ومؤسسات مختلفة اخرى، هذا هو همي الكبير، ان نحضر الطيرة الى ان تكون في وضع طبيعي ومتقدم ومتطور بالنسبة لترشيح نفسي قد اعلنت في الماضي بان هذا الامر متعلق باطراف مختلفة من التحالف وسنقوم بالتباحث معها في هذا الموضوع، ولكن في هذه الايام نحن منشغلون ببناء الطيرة واعادتها الى سابق امجادها".

وأضاف:" حسب رأيي يجب عدم تضخيم الامور اكثر من اللازم، بدلا من اشغال انفسنا واشغال الناس قبل فترة طويلة، ادعو جميع الاطراف لعدم الالتفات للانتخابات ووضعها جانبا بشكل مؤقت بهذه المرحلة، ووضع جل ثقلنا بالطيرة لبناءها وادعو جميع الاطراف للتوحد من اجل الطيرة بدلا من الاحلام بالمناصب وباعتلاء المناصب، نحن نعمل وندعو الجميع للعمل، والحديث عن الانتخابات ما زال مبكرا باعتقادي".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا ريت انتوا بهالموقع ما بتثيروا فتنة الانتخابات بس المشكله انتوا الفساد بحد ذاتوا عليكم من الله ما تستحقون.... الله عليكم بتفسدوا باناس 
بديري - 23/05/2013