X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

الطيرة: "ينابيع المثلث" تستخف بسكان الطيرة

من : هلال بدير
نشر : 24/05/2013 - 08:47

"للاهمال التي تقوم به رابطة ينابيع المثلث بعدم تحمل مسؤولياتها وقلة الخدمات التي تقوم بها تجاهه وتجاه بيته الذي يقع في احد الاحياء بالمدينة".

 

اعرب قصي سمارة من مدينة الطيرة عن استنكاره "للاهمال التي تقوم به رابطة ينابيع المثلث بعدم تحمل مسؤولياتها وقلة الخدمات التي تقوم بها تجاهه وتجاه بيته الذي يقع في احد الاحياء بالمدينة".

وقال قصي سمارة في حديثه لمراسلنا يروي خلفية القضية:" قبل 10 اشهر تقريبا، قامت رابطة ينابيع المثلث باعمال صيانة بانابيب المياه في حيينا وقاموا بتبديلها وهذا امر ممتاز، لكنهم وبعد إنتهاءهم من الاعمال تركوا مخلفاتهم والرمال المتسخة والانابيب القديمة في الشارع الترابي المحاذي لبيتنا بدون ان يراعوا مشارعنا، وعندما لاحظت والدتي هذا الامر خرجت لتستفسر عن الموضوع فأبلغها سائق الجرافة وأكد لها انه جمع النفايات في الشارع ليأتي باليوم التالي لإخلاءها".

قصي سمارة:" توجهت لهم ليزيلوا مخلفاتهم... ولكن لا حياة لمن تنادي"

وأضاف:" ومن ذلك الحين ونحن نتوجه للرابطة وللبلدية، سواء عبر الفاكسات او بشكل شخصي او حتى عن طريق الهاتف، ونقوم بالابلاغ عن المشكلة بدون اي جدوى، على الرغم من ان المسؤول عن البنى التحتية في البلدية سفيان عبد الحي قد عاين الموقع ميدانيا عن كثب سويا مع مراقب البيئة التابع للبلدية، مع العلم ان عمال الرابطة واثناء قيامهم بالاعمال قاموا بقطع كابل الانترنت لشركة هوت الذي يزود بيتي بهذه الخدمة الملحة والضرورية خصوصا وانني احتاج اليها للعمل، ولكن هذه الامور اصبحت عادية بالنسبة لنا في الوسط العربي للاسف لان السلطات المحلية لا يقومون بمراقبة ومتابعة عمل مستخدميهم بكل ما يتعلق باعمال الحفريات".

وتابع قائلاً:" لا يعقل ان يعكف المواطن بدفع واجباته للرابطة والبلدية بشكل ثابت ولا يتلقى الخدمات الاساسية بالمقابل، واود ان ارسل لرابطة ينابيع المثلث رسالة ان الاكوام التي بدأتموها في حيينا قد اصبحت اكواما ضخة ومكبا للنفايات وانتم المذنبون لانكم من بدأ بهذا الامر وبادرتم اليه، وفي الفترة الاخيرة اصبحت اقلق على ابنائي واولاد الحي الذي يلعبون في هذه المنطقة في ظل دخولنا في فصل الشتاء الحار وبدء ظهور الافاعي من هذه الاكوام".

واختتم قصي سمارة حديثه قائلاً:" مطالبنا لا تتعدى تنظيف المنطقة واعادة فتح الشارع، وازالة الاكوام لتعود المنطقة كما كانت في السابق ليس الا لما فيه مصلحة الاهالي".

رابطة المثلث بتعقيبها:" بالنهاية... سنقوم بالتنظيف"

وقد توجه مراسلنا الى نائل العبيدي مدير عام رابطة ينابيع المثلث لاخذ تعقيبه حول الموضوع فقال:" نحرص دائما على تنظيف مخلفاتنا لكن هناك حالات شاذة تمنعنا من ذلك، تلقينا الشكوى المذكورة في الخبر وسنقوم بمعالجتها باقرب وقت ممكن، ومن الضروري ان يعلم المواطنين بالطيرة ان الرابطة تقوم بشكل دوري باعمال الصيانة وتتاخر احيانا بالتنظيف وهذا ليست كارثة، واطمئنهم اننا بالنهاية نقوم بالتنظيف فلا داعي للقلق".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
شو دخلكم انتوا ويلا ما في اخبار عندكم تنشروها
بديري - 24/05/2013