X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة:العثور وعلى ما يبدو على جثة الطيار المفقود من مركز البلاد بمنطقة العربة

من : قسماوي نت
نشر : 27/05/2013 - 08:50

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

عثر بجانب الجثة وعلى ما يبدو على خوذة طيار

يتم الفحص فيما اذا ما كان الحديث يدور حول جثة الطيار المفقود سكان بلدة "عين ڤيرد " في مركز البلاد الذي كانت قد اختفت آثاره نهار البارحة بطائرتة الخاصة من طراز "اولطرة لايت"

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان وصل الى موقع قسماوي نت  اليوم الإثنين أنه "خلال ساعات فجر اليوم الاثنين، قريبا من القرية التعاونية "كيبوتس ياهڤ" و "بلدة تسوكيم" الى الشرق من شارع رقم 90، بمنطقة العربة، وقريبا من الحدود الاسرائيلية الاردنية، تم العثور على جثة رجل التي تمت احالتها للتشخيص في معهد التشريح العدلي بأبو كبير"، كما جاء في البيان.

تواصل أعمال البحث
وأضافت السمري: "هذا ويتم الفحص فيما اذا ما كان الحديث يدور حول جثة الطيار المفقود سكان بلدة "عين ڤيرد " في مركز البلاد الذي كانت قد اختفت آثاره نهار البارحة بطائرتة الخاصة من طراز "اولطرة لايت". هذا ولم يتم العثور بعد على الطائرة أو بقاياها حتى الآن حيث تتواصل اعمال البحث وراءها كما وعثر بجانب الجثة وعلى ما يبدو على خوذة طيار"، كما جاء في البيان.
وإختتمت السمري: "هذا ومع العلم أنه عثر على الجثة من قبل احد افراد الشرطة الجماهيرية بمنطقة العربة بالتعاون مع مواطنين وذلك بعد عمليات مسح، تمشيط وبحث واسعة كانت قد شاركت بها قوات من الجيش ، الشرطة ، وحدة الانقاذ في لواء الجنوب ، مواطنين وجهات اخرى"، الى هنا نص البيان.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل