X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

نادر صرصور للحضور : الاحد المصيري

من : هلال بدير
نشر : 31/05/2013 - 11:09

نادر صرصور للحضور  : الاحد المصيري

انهى ليلة امس رئيس البلدية التحضيرات الأخيرة بما يخص الانتخابات التمهيدية لقائمة النهضة . حيث تم دعوة الكادر المهني والميداني لفريق رئيس البلدية . كما وحضر الاجتماع تمثيل واسع وشامل عن فندة عبد الله الساره فندة رئيس البلدية .

افتتح الاستاذ شوقي صرصور الاحتفال بالشكر لرئيس البلدية على استضافتهم كما وتقدم بذكر مناكب الفيدين الشيخ احمد شاهين صرصور والحاج عمر محمود صرصور . والذي قال في حقهم " عائلة صرصور افتقدت في الايام الاخيرة اعمدة العائلة , فهم للخير اسراء ومعراج في حب الناس , لقد احبتهم كفرقاسم وبكت على فراقهم رحمهم الله وجعل مثواهم الجنة " هذا واكد في افتتاحيته ان الانتخابات يوم ويمر ونحن ابناء عائلة واحده , هذه عباره عن انتخابات للعضوية وكلنا اخوة , هذا وحث الجميع على المشاركة .

رئيس البلدية المحامي نادر صرصور اكد على كلام الاستاذ شوقي صرصور حيث قال " انا اضم صوتي للأخ ابو محمد واطالب الجميع بالعمل وبجديه , هذه الانتخابات بالنسبة لي مصيرية وهي بمثابة برايميرز على ملف الرئاسة , لذلك اطالب الجميع على العمل في تجنيد اكبر عدد ممكن من الناخبين , وان نعمل جاهدين على انجاح مرشحينا الاخ ابو طارق والاخ عبدالله صرصور والاستاذ عصام عبد الرحمن صرصور . لا مكان للعواطف هنا .. يوم الاحد هو يوم تقرير المصير السياسي لنا جميعا .

شكري صرصور " احب ان ابشر الجميع اننا في المسار الصحيح , سيثبت يوم الاحد للجميع مدى مصداقيتنا في التوجه , تعالوا لنعمل يدا بيد لإنجاح مرشحينا .

عبدالله صرصور " اشكر الجميع على دعمهم وعلى ثقتهم بي وسأكون عند حسن الجميع .

الاستاذ عبد الله ناصر " عائلة صرصور عائلة متماسكة , هكذا ربيتمونا , وهكذا نريد ان نراكم , الانتخابات يوم ويمر , لا داعي للغضب والشدة تعالوا لنثبت وقد اثبتنا في الماضي اننا عائلة واحدة واقرباء . ولنتقبل كل نتيجة تخرج يوم الاحد . لا داع لأي كلام لا يفيد وحدتنا وتماسكنا .

امي رمضان صرصور - ابو حسام - " تعالوا لنعمل يدا بيد من اجل انجاح رئيس البلدية واعضاءنا , يوم الاحد يوم وحدتنا جميعا , ولا تنسوا اننا اهل واقرباء , لا اريد ان اسمع اي تجاوز هنا او هناك , الانتخابات يوم ويمر ونعود ونجلس مع بعضنا البعض .

عز الدين صرصور – ابو طارق " عائلة صرصور عائلة واحدة وكل من راهن على فرقتها سيخيب , نحن اقرباء ويوم الاحد الشاهد على ذلك . سنعمل يدا بيد من اجل انجاح وحدتنا ومشروعنا .

الاستاذ عصام عبد الرحمن صرصور " نحن نعمل وفق اولويات هدفها وحدة عائلة صرصور . عائلة صرصور عائلة موحدة على مدار تاريخها السياسي والاجتماعي .

هذا وكانت هنا مداخلات من الحضور الذي تلونت اطيافه الفندوية والعائلية  فيما يخص الترتيبات الاخيرة ليوم الاحد , كما وكانت بعض الاقتراحات على طاولة اللجنة العليا لفريق نادر . هذا وعلم ان فريق نادر صرصور قد انتدب 3 اعضاء في اللجنة الانتخابية عند المرجعية وهم بمثابة لجنة رقابة من قبل فريق نادر . سوف يقومون برقابة سير الانتخابات يوم الاحد .

وفي نهاية عاد رئيس البلدية وحث الجميع على العمل بجدية وقرر كلمته " يوم الاحد يوم الانتخابات على ملف الرئاسة , ولهذا اهمية قصوى .

وفي النهاية شكر الحضور وتم دعوة الحضور لعقد قران نجل نبيل صرصور شقيق شكري صرصور . يوم غد السبت . كما وتم دعوة الحضور للمشاركة في قراة الفاتحة  وتناول طعام الغداء عن روح المرحوم ابو محمود بعد صلاة الجمعه . .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
سوف نثبت لكم يوم الاحد باننا عاءله باكملها خلف ابو شكري لا فريق كما واشكر قسماوي نت ومالكها المبرمج على المساعده في وحدة صرصور خلف افضل احنك واشرف السياسيين في كفر قاسم الا وهو ابو شكري الذي ارتوت بحسه الوطني شوارع كفر قاسم
ابن احد مشايخ صرصور - 31/05/2013
2
مع السلامه ابو شكري كلنا مع قرار المشايخ والختياريه
صرصوري - 31/05/2013
3
ואלא עיב עליק יא אבו שוקרי תטלע ען קראר אלקבאר
מחמד סרסור - 01/06/2013