X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

حاييم سروطقين مدمن كوكائين ..!!

من : هلال بدير
نشر : 31/05/2013 - 21:25

 

المدرب الجديد حاييم سروطقين ... مدمن كوكائين !!!

انتهت احتفالات الصعود للدرجة الأولى , وسعد عشاق الرياضة بنشوة النصر . لكن ما زالت إدارة فريق الوحدة تسعى في تجنيد الأموال لفريق الوحدة . وكما هو معلوم أن للدرجة الأولى قوانين وميزانيات خاصة بها . 

في الوقت الذي يسود الحماس بين صفوف عشاق الرياضة تسعى إدارة الفريق إلى التعاقد مع مدرب جديد . مع العلم ان الكثير ممن يفقهون في الرياضة قد اقترحوا على إدارة الفريق الاستمرار مع نفس المدرب لما يلاقيه من خبره ومعرفة في كادر الفريق المحلي . وهو نفس المدرب الذي بدا الدوري مع الفريق وحقق انتصارات متتالية وسيطر على قمة الدرجة الثانية . إلى أن تم عزله وإقصاءه من الفريق بعد أن تشاجر مع بعض ألاعبين , وفي النهاية تم فصله من الفريق . وقبل انتهاء الدوري عادت إدارة الفريق وتعاقدت مع نفس المدرب ليقود الفريق في أخر أربع مباريات الاختبار ويحقق مع إدارة الفريق واللاعبين الصعود إلى الدرجة الأولى . وكما قال احدهم يوما " طاقم ناجح لا يبدل " وهذا طاقم ناجح ليس بحاجه لتغيير , بل هو بحاجه لتقوية ودعم وتعزيز الفريق بعدة لاعبين جدد فيهم مواصفات الدرجة الأولى .

قسماوي نت وفي الأسابيع الأخيرة يرصد تحركات إدارة الفريق , وقمنا بعدة حوارات مع شخصيات رياضية كان لها باع طويل في الرياضة المحلية , حيث وضعوا بعض الاقتراحات والتي سوف نبثها في برنامج اكشن خلال الأسبوع القادم .

ومن باب حرصنا على الفريق القسماوي قام قسماوي نت بالتحري بعد ان وصل الى مسامعه أن إدارة الفريق عازمة على التعاقد مع مدرب بيتار كفار سابا " حاييم سروطقين " .

وبعد التحريات تبين ان هذا المدرب وهو لاعب هبوعيل بيتح تكفا سابقا قد تم القبض عليه وبحوزته 6 رزم كوكائين للتعاطي الخاص . وتم تقديم لائحة اتهام ضده . وفي إحدى محاضر الجلسات وأمام القاضي اعترف سروطقين انه يتعاطى الكوكائين . وتم إدانته في حيازة الكوكايين للاستعمال الشخصي . وتم تحويله إلى مصحة خاصة للعلاج . وتم فصله من تدريبات فريق الشبيبة في كفار سابا .

وفي تعليق لإدارة شبيبة كفار سابا صرح احد أعضاء الإدارة " لا يليق بنا أن يربي أبناءنا شخص مدمن هيروين "

فكيف يا إدارة وحدة كفرقسم تتعاقدون , او حتى تتشاورون دون أن تدرسوا تفاصيل وتاريخ كل مدرب ومدرب .

في كفرقاسم أناس ذو دراية عالية جدا في الرياضة وفي اختيار المدربين واللاعبين . توجهوا إليهم .

موش عيب إنكم تسالوا الي اكبر منكم في هذا المجال , لأنه أموال أبناء كفرقاسم حرام تذهب هدرا لمدمن مخدرات .

نترككم مع ما كتبته الصحافة الإسرائيلية عن نجمكم الموقر .

حاييم سروطقين مدمن كوكائين ..!!

حاييم سروطقين مدمن كوكائين ..!!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل