X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

حادث طرق ومصرع محمد خطيب شطل من قلنسوة

من : هلال بدير
نشر : 01/06/2013 - 00:47

طواقم الإسعاف التابعة لنجمة الداوود الحمراء والرازي الطبي وصلت إلى مكان الحادث وقدمت العلاج الأولي للمصابين ثم نقلتهم إلى المستشفى لإستكمال العلاج.

 

افاد مراسل موقع "قسماوي نت " على ان حادث طرق مروع وقع مساء اليوم بالقرب من الطيرة أدى إلى وقوع 5 اصابات متفاوتة بينهما 3 اصابات بالغة الخطورة.

وعلم على أن طواقم الإسعاف التابعة لنجمة الداوود الحمراء والرازي الطبي وصلت إلى مكان الحادث وقدمت العلاج الأولي للمصابين ثم نقلتهم إلى المستشفى لإستكمال العلاج، إلا أن مصاب يبلغ من العمر 20 عامًا ويدعى محمد خطيب شطل من قلنسوة لقي مصرعه فور وصوله المستشفى.

بدورها وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت بالتحقيق في ظروف الحادث وملابساته.

وفي تعقيبها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه وفي حوالي ما قبل الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بشارع رقم 554 قريبا من بلدة ً رمات هكوڤيش ً الكائنة بالشارون، على الشارع الرئيسي الواصل بين مدينة الطيرة لمدينة كفار سابا، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره، وقع حادث طرق بالغ، تصادم وجها لوجة بين مركبة من نوع ًهوندا ًيقودها وعلى ما يبدو شاب سائق من سكان مدينة قلنسوة البالغ من العمر حوالي 20 عاما التي وعلى ما يبدو انحرفت عن مسارها لسبب لم يتضح بعد مصطدمة بمركبة اخرى من نوع ًمازداً يقودها وعلى ما يبدو احد سكان مدينة الطيبة .

الامر اسفر عن اصابة سائق مركبة ًالهوندا ً، على ما يبدو الشاب من سكان قلنسوة بجراح وصفت بالحرجة بداية تمت احالتة على اثرها للعلاج في مستشفى مئير بكفار سابا وتوفي هناك، بينما اصيب بالمركبة الاخرى ً المازدا ً 4 اشخاص بجراح التي وصفت احداها وعلى ما يبدو بالمتوسطة بينما 3 الاخرى بالطفيفة تمت احالتهم ايضا على اثرها للعلاج في المستشفى .

هذا ويواصل ممتحنو شرطة المرور القطرية الذين هرعوا الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل