X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

شكرا للنائب الطيبي: ساعار يوقع توسيع الخارطة الهيكليةلمدينة كفرقاسم

من : هلال بدير
نشر : 11/06/2013 - 20:28

شكرا للنائب الطيبي: ساعار يوقع توسيع الخارطة الهيكليةلمدينة كفرقاسم

نأمل أن تكون سياسة الوزير الجديد في موضوع توسيع الخرائط الهيكلية والمسطحات للبلدات العربية، على عكس سياسة الوزير السابق ايلي يشاي، الذي رفض توقيع قرارات توسيع الخرائط الهيكلية للبلدات العربية

 

 

اجتمع اليوم النائب أحمد الطيبي، الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، مع وزير الداخلية جدعون ساعر، لبحث قضايا تتعلق بالبلدات العربية وخاصة الخرائط الهيكلية، حيث كان النائب الطيبي قد بعث برسالة خطية رسمية للوزير قبل مدة مطالبا بتوسيع مسطحات البناء، طبقا للجان الفحص التي اقامتها الوزارة في عدد من البلدات العربية والتي لم يتم الموافقة عليها من قبل الوزير السابق ايلي يشاي.

وقد أبلغ الوزير ساعر النائب الطيبي، أنه تم التوقع على قرار بنقل 728 دونم من أراضي راس العين لبلدة كفر قاسم، من أجل إقامة حي سكني جديد.

وأشاد النائب الطيبي بقرار توسيع الخارطة الهيكلية، ونقل 728 دونم لمدينة كفر قاسم من قبل الوزير ساعر، والذي التفت الى احتياجات البلدات العربية، مطالبا اياه برد ايجابي حول طلبة المتكرر بتوسيع الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة لتناسب الاحتياجات المستقبلية للمدينة وأجيالها القادمة.

وأضاف النائب الطيبي: "نأمل أن تكون سياسة الوزير الجديد في موضوع توسيع الخرائط الهيكلية والمسطحات للبلدات العربية، على عكس سياسة الوزير السابق ايلي يشاي، الذي رفض توقيع قرارات توسيع الخرائط الهيكلية للبلدات العربية".

وقد قام النائب الطيبي بالاتصال برئيس بلدية قرية كفر قاسم المحامي نادر صرصور، وزف إليه هذه البشرى السارة لأهالي البلدة.
 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
اكثر بلد ممثله باعضاء كنيست بلدنا ومع هذا تاتي البشرى من غيرهم وعجبي
يا حصرتاه - 11/06/2013
2
الله يبارك فيك عم طيبي ويرفع رأسنا فيك وبرئيسنا الحاج نادر صرصور بارك الله فيكم والله عيب ما نصوتلكم خصوصا صوتنا لازم يروح للي بخدمنا ونادر خدم وما زال يخدم فيا اهلا بالرئيس القادم نادر صرصور ابو شكري
بديري - 12/06/2013
3
الغريب ان الخارطه الهيكلية تم الموافقة عليها عند انقلاع الي يشاي ومعه علاء تلاوي
hamed - 12/06/2013