X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

أحمد حسام “ميدو”، يقرر اعتزاله اللعب نهائياً

من : قسماوي نت
نشر : 12/06/2013 - 10:42

أعلن لاعب كرة القدم المصري، أحمد حسام “ميدو”، اعتزاله اللعب نهائياً، بعد مشوار حافل على ملاعب الكرة،

 

أعلن لاعب كرة القدم المصري، أحمد حسام “ميدو”، اعتزاله اللعب نهائياً، بعد مشوار حافل على ملاعب الكرة، وذلك بعد قليل من هجوم حاد على الإعلام المصري، بسبب موقفه من الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري.

وبعدما وجه اللاعب، البالغ من العمر 30 عاماً، التحية إلى متتبعي صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، بتغريدة مقتضبة الثلاثاء، قال فيها: “صباح الفل”، قال في تغريدة أخرى: “اليوم أعلن اعتزالي لعب كرة القدم نهائياً.. أشكر كل من ساندني خلال مشواري ..خاصة جمهور بلدي العظيم.

وبدا من الصفحة الخاصة بميدو أنه كان يتابع المباراة التي جمعت بين منتخب مصر ومضيفه منتخب زيمبابوي الأحد، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم “البرازيل 2014″، حيث حفلت الصفحة بالعديد من التعليقات حول أحداث المباراة.

وفي أعقاب انتهاء المباراة بفوز “الفراعنة” بأربعة أهداف مقابل هدفين، كتب اللاعب، الذي أثار الكثير من الجدل خلال مشوراه على المستطيل الأخضر، في تغريدة قد تثير مزيداً من الجدل: “أعتقد أن جه الوقت اللي الإعلام لازم يساند فيه برادلي.. كفاية قلة أدب..”

كما أشاد ميدو بمستوى المهاجم محمد صلاح، الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك”، ليضمن للفراعنة الفوز بالنقاط الثلاث، بقوله: “عدم اقتناع ممدوح عباس (رئيس نادي الزمالك) بإمكانيات محمد صلاح، كانت نقطة انطلاق صلاح إلى أوروبا.. شكراً ممدوح عباس!!”

ولم تقتصر مواقف ميدو المثيرة للجدل على تغريداته فقط، بل امتدت إلى التوصيف الذي وضعه لنفسه على صفحته بموقع تويتر، حيث غير وصفه إلى “لاعب كرة سابق لصالح العديد من الأندية!!.. بعض هذه الأندية يجب أن يكون فخوراً بأنني لعبت لها، كما أنا فخور بأني لعبت لبعضها.”

يُذكر أن ميدو بدأ مشواره الكروي في صفوف فريق الناشئين بنادي الزمالك، وانتقل للاحتراف في نادي “جنت” البلجيكي قبل أن يتجاوز عمره 16 عاماً، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي “أياكس”، أحد أكبر الأندية الهولندية، لينطلق بعدها إلى العديد من الأندية الأوروبية

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل