X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيان الجبهة ..لان كفر قاسم تستحق اكثر

من : هلال بدير
نشر : 12/06/2013 - 12:42

 

جبهة كفر قاسم في بيانها

 

لان كفر قاسم تستحق اكثر

 عقد جبهة كفر قاسم الدمقراطية , مساء امس الاول , اجتماعا خاصا لها تداولت فيه القضايا السياسية العامة والقضايا الاجتماعية المختلفة.  كما بحث الاجتماع  الجبهوي الاوضاع السياسية والاجتماعية على الساحة القسماوية , حيث اعرب عن قلقه البالغ من استمرار ظاهرة العنف وتفشيها في كفر قاسم وفي الوسط العربي بشكل عام.

وأعرب الاجتماع عن قلقه البالغ من غياب البرامج  والخطط  لمكافحة هذه الظاهرة على مستوى السلطة المحلية وعلى مستوى الوزارات المختلفة.

كما بحث اجتماع جبهة كفر قاسم ملف انتخابات البلدية بصورة عامة وفي كفر قاسم بصورة خاصة. حيث اكد الاجتماع ان انتخابات البلديات هي فرصه ومعركة سياسية من الدرجه الاولى لمقارعة السلطة الحكومة وسياسية التمييز العنصري في سبيل تحقيق المساواة التامة للجماهير العربية وتخصيص الميزانيات المطلوبة للنهوض بالوسط العربي من جميع النواحي.

وفي معرض بحثه لطبيعة المعركة الانتخابية في كفر قاسم اعرب اجتماع جبهة  كفر قاسم , عن قلقه البالغ من طبيعة المعركة الانتخابية في كفر قاسم ، التي تغيب فيها حتى الان ،  المشاريع والخطط للنهوض بكفر قاسم من كافة المجالات وخاصة مكافحة العنف والنهوض بجهاز التربية والتعليم والبنية التحتية والاوضاع الاقتصادية والاهم هو فيما يتعلق بقضية الاراضي وحل ضائقة السكن.

وبالمقابل تنحصر المعركة الانتخابية حتى الان بالتقاطب العائلي والحمائلي  وانحصار النقاش حول المصالح الضيقة والسخيفة والتي تتناقض تناقض كلي مع مصلحة كفر قاسم وشاباها وطلابها وابنائها وبناتها قاطبة ومستقبلهم.

ولهذا تدعو جبهة كفر قاسم كافة مرشحي الرئاسة وكل قوائم العضوية التي تنوي خوض الانتخابات الى تغليب مصلحة كفر قاسم العامة وشبابها وناسها جميعا على كل المصالح العائلية والحمائلية  الضيقة ورؤية الاهم والمركزي في هذه الانتخابات , وفي كل انتخابات , ان الخصم المركزي والذي بسببه تعاني كفر قاسم وكل وسطنا العربي ما يعاني , من تفشي ظواهر العنف والجريمة والبطالة وتخلف البنية التحتية وانهيار جهاز التربية والتعليم والنقص في الاراضي , وهو سياسية التمييز العنصري , التي تحرم كفر قاسم وكل الوسط العربي من الميزانيات الضرورية  للنهوض بمجتمعنا نحو مستقبل افضل.

وتدعو الجبهة كافة المرشحين , كذلك ، الى الارتقاء لمستوى التحديات وخوض معركة انتخابية تحترم وتخاطب عقل المواطن القسماوي , من خلال البرامج الواقعية والخطط , وتجنيد كل القوى الخيرة من كل العائلات ومن الشرائح لخدمة بلد الشهداء .

لان   كفر قاسم   تستحق   اكثر 

الجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة – كفر قاسم

10\6\2013

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
نعم يا جبهة نريدك شامخة قويه حتى تصدي كل انواع التهميش والتخسيس للمواقف الحقيقية ولا والف لا لتمييع المواقف الجبارة ولا والف لا للدجالين
القسماوي الحقيقي - 12/06/2013
2
كلكم يا جبهاويه اثنين ونص وبتقاتلوا في اهل البلد
وحده - 13/06/2013
3
اعضاء الجبهه لم يكونوا يوما ما بعددهم بل باعمالهم . تعيرنا ان قليل عديدنا فقلت لها ان الكرام قليل
כפר קאסם - 13/06/2013