X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

مقتل المربية فاطمة حسونة (57 عامًا) على يد قريبها!

من : قسماوي نت
نشر : 16/06/2013 - 21:04

مقتل المربية فاطمة حسونة (57 عامًا) على يد قريبها!

هذه الجريمة الثانية في أم الفحم هذا العام، حيث أقدم شخص في شهر نيسان الماضي على قتل أخته المغدورة منى محاجنة رميًا بالرصاص.

 

علم موقع "قسماوي نت" نقلا عن بيان الناطق بلسان الشرطة على أن رجلا في الثلاثينات من العمر وصل إلى محطة الشرطة في المدينة قبل قليل وأبلغ على انه أقدم على قتل قريبة له.

الشرطة بدورها هرعت إلى مكان الحادث، حيث عثر على المربية فاطمة حسونة (57 عامًا) في منزلها وعليها علامات عنف.

وحاول طاقم الإسعاف تقديم المساعدة لها إلا أن محاولات الإنعاش باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي تأكيد الوفاة.

هذا ولا زالت أسباب وظروف الحادث غير معروفة بعد.

مربية في المدرسة الثانوية..!!

تجدر الإشارة إلا أن المغدورة مربية في بستان ابن سينا وأن حالة من الهلع أصابت الطلاب والمدرسين بسبب الخبر.

كما يشار إلى أن هذه الجريمة الثانية في أم الفحم هذا العام، حيث أقدم شخص في شهر نيسان الماضي على قتل أخته المغدورة منى محاجنة رميًا بالرصاص.

بيان ﺻﺎدر ﻋن ﺑﻠدﯾﺔ أم اﻟﻔﺣم ﺣول ﻣﻘﺗل المرحومة فاطمه حسن محاجنة

وفي هذا السياق، عممت بلدية أم الفحم بيانًا على وسائل الإعلام مؤكدة على قول تعالي: "ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق"

وأضاف البيان: أهلنا الأحباب في مدينة أم الفحم الطيبة،  فجعت مدينتنا الحبيبة اليوم بحادثة قتل مريبة راح ضحيتها المرحومة فاطمه حسن محاجنة. إننا في بلدية أم الفحم إذ ندين ونستنكر بأشد عبارات الإدانة والاستنكار هذه الجريمة البشعة والمحرمة بكل الشرائع السماوية.

واضاف البيان: ومن هنا فإننا نطالب الشرطة بالعمل على ضبط الجاني وتقديمه للعدالة. كما ﻧﺪﻋﻮ اھﻞ اﻟﻔﻘﯿﺪة إلى التروي وﺿﺒﻂ اﻟﻨﻔﺲ وﻧﺴأل الله أن ﯾﻜﻮن ﺣﺎﻟﮭﻢ ما ﻗﺎله تعالى ﻓﻲ ﻣﺤﻜﻢ اﻟﺘﻨﺰﯾﻞ :وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل