X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

إضراب عام في مدن التطوير والضواحي الثلاثاء القادم

من : قسماوي نت
نشر : 17/06/2013 - 10:18

وزارة المالية تسبب في توجه كثيرين من أبناء وبنات الضواحي، إلى المناطق المطلوبة في المركز، مبتعدين عن الضواحي

 

أعلن رؤساء مدن التطوير والضواحي في مركز السلطات المحلية، عن قرارهم القيام بإضراب عام يوم الثلاثاء القادم الموافق، 18 حزيران 2013، إذا لم يتم حتى ذلك الوقت، إلغاء قرار الحكومة ووزارة المالية، عدم تقديم منحة الإسكان بمبلغ 100 ألف شاقل، التي قُدمت حتى الآن، لكل من طلب السكن في الضواحي. وقد اتُخذ هذا القرار في اجتماع رؤساء مدن التطوير والضواحي في مركز السلطات المحلية يوم الجمعة الماضي.
وأعلن رئيس منتدى مدن التطوير والضواحي في مركز السلطات المحلية، ورئيس بلدية شدروت، السيد دافيد بوسكيلا قوله :" لقد عانت مدن التطوير والضواحي خلال سنوات من معاملة مجحفة وظلم مستمر من قِبل حكومات إسرائيل المختلفة. إن قرار إلغاء المنحة سيضر كثيرا في مدن التطوير والضواحي، وقد يسبب في انهيار الصناعات المتطورة القليلة المتواجدة، فيها بسبب قلة أيدي عاملة ماهرة."
وبعث السيد شلومو بوخبوط، رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية معالوت ترشيحا، برسالة إلى وزير المالية، السيد يئير لبيد، يحتج فيها على إلغاء منحة الإسكان قائلا :" إن وزارة المالية تسبب في توجه كثيرين من أبناء وبنات الضواحي، إلى المناطق المطلوبة في المركز، مبتعدين عن الضواحي." وطلب السيد بوخبوط من الوزير إعادة النظر في الموضوع والاستمرار في تقديم المنحة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل