X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

نجوى سلطان: "إحتلت على إدارة حفلتي.. ومفاجأة مع حسين الديك"

من : قسماوي نت
نشر : 17/06/2013 - 10:53

فنانة مختلفة عن سواها. البسمة لا تفارق وجهها ابدا، وتنشر الفرح اينما تحل.

تطل باغنيات جديدة تختارها لتناسب شخصيتها، فتصل الى الجمهور الذي تلتقيه في حفلاتها الكثيرة سواء في مهرجانات لبنان او حتى خارج لبنان في البلدان العربية والمهجر.

صورت منذ يومين كليبا جديدا في منطقة عاليه، وتحضر لحفلة ضخمة في B183 في جبيل قريبا تجمعها مع الفنان السوري حسين الديك والطفل جورج زغيب.

نجوى سلطان ضيفة النشرة في هذا الحوار الذي تحدثنا فيه معها عن الكليب والحفلة وعن أعمالها الفنية المختلفة.



يوم أمس بدأت بتصوير اغنية "عرس الاحلام" تحت ادارة المخرج ادوار بشعلاني في بيسين عاليه، اخبرينا عنها اكثرّ
الكليب كان رائعا جدا رغم التعب، ولكني سعيدة جدا بما انجزناه. كنا فريقا ضخما وكل شخص ابدع من خلال موقعه. اعد كل من يتابعون اخباري ان الكليب سيكون مفاجأة جميلة وسيكون مميزا في اجواء العرس والصيف والفرح واتمنى التوفيق من الله. ما انجزناه الى الآن انا راضية عنه كثيرا.


ما هي فكرة الكليب؟
هي اغنية راقصة خاصة بالاعراس وتناسب الحفلات ايضاً وقريبة من القلب والحمدلله احبها الجمهور كثيراً خاصة في دبي، اعتقد ان هذه الاغنية ستعيش ولن تتوقف اذا توقف عنها الدعم، وهذا ما كنت اتوقعه لهذه الاغنية كمستمعة وليس كفنانة وتشعرني بكثير من الفرح.





لماذا اخترت هذه الاغنية ليتم تصويرها علما انه لديك عدد من الاغنيات الجديدة؟
اخترتها لانه لا يوجد حاليا الكثير من اغنيات الاعراس، هذه الاغنية تحديدا اتوقع ان تكون متداولة وخالدة في الاعراس وهذا ما بدأت ألمسه، فهي توضع في عدد في كبير من الافراح، وانتشرت بشكل سريع جداً.

ماذا عن الحفلات! لماذا تركزين على دبي؟
لدي الكثير من الحفلات واحيانا لدي حفلات في اوروبا واميركا، لكن معظم الحفلات حاليا تتركز في الامارات وكذلك الاعلام انتشر وتمركز هناك، كما ان الاوضاع في العالم بشكل عام والعالم العربي خصوصا، ليست جيدة واتمنى ان يعم السلام من جديد لكي نحيي حفلات في سوريا وغيرها من البلدان.



 

ستحيين حفلا في 22 حزيران/يونيو الى جانب حسين الديك وجورج زغيب ووعدت بمفاجأة خلال الحفل اخبرينا عنها اكثر!
صحيح، المفاجأة وعدت بها، ولم اعلم ما هي رغم كل محاولاتي في الاحتيال على ادارة الـ B183 لكنهم لم يفصحوا عنها.

هل من الممكن ان يجمعك المسرح مع حسين الديك وجورج زغيب لتغنوا معا؟
فلنتركها مفاجأة للجمهور الذي سيشاهدنا، لانه سيكون هناك العديد من المفاجآت السارة خلال الحفل.

من يقوم بانتاج اعمالك فانت لست في شركة منتجة؟
انا اقوم بانتاج اعمالي، ووزعت شركة EMI البومي الاخير. حاليا اطلق الاغنيات سينغلز، مثلما فعلت باغنية "صدقني" والتي لاقت رواجا كبيرا جداً، واقول لكل من سألني لماذا لم اصورها انني سأقوم بتصويرها قريبا في دبي مع شركة انتاج مهمة جدا، وسأدعوكم الى دبي خلال التصوير لتغطوا هذا العمل المهم.
الاغنية جميلة جداً واريد ان انتهز الفرصة لاشكر الاشخاص الذين يقفون الى جانبي دائما، مثل الاعلامية رانيا شهاب التي دائما تواكبني اعلامياً، الشاعر والملحن جهاد حدشيتي والموزع المبدع روجيه خوري لانه يقوم بعمل اكثر من رائع فالتوزيع الذي يقوم به يلامس قلوب المستمعين.
هناك اغنيات جديدة جميلة جداً وفيها مفاجآت للجمهور، كما احضر لاغنية عراقية جديدة من توزيع والحان حسام كامل. واريد ان اشكر كل الاعلاميين لانهم قريبون مني دائما. صورت حلقة لصالح برنامج "خدني معك" في دبي وكذلك مع سيرج اسمر في Whats up ولاقت الحلقة رواجا كبيراً، اما انتم كموقع النشرة، فانا دائما اتابعكم وكلما اريد ان اعرف اي خبر انتم الموقع الاول الذي اتصفحه لانكم دائما السباقون.



عايدة ابو جودة شقيقتك، لماذا لا تطلان سوياً؟ هل هناك اي خلاف؟
لا ابدا، وانا سعيدة انك سألتني هذا السؤال، لانني وعايدة قريبتان جدا واقمنا مهرجانا سوياً الصيف الماضي وكان ناجحا. عايدة نجمة كبيرة ووجودها في الساحة الفنية ساعدني وعلمتني كثيرا وكانت سندا لي، هي عانت كثيرا لتصل الى النجومية ودائما تعطيني رأيها باغنياتي الجديدة، ولكن لم يكن هناك فرصة بعد كي نتعاون سويا، فالديو ياتي لوحده وان كان هناك عمل من الممكن ان يجمعنا فلما لا سأكون سعيدة.

سمعنا انك تهتمين كثيرا بأدق التفاصيل في الاعلانات والصور، وتضعين الكثير من الشروط هل هذا صحيح؟
هذا صحيح، لان الموضوع يعني لي كثيرا واحب ذلك. انا اتدخل في تصميم ملابسي وكليباتي وشعري لانني يجب ان اكون سعيدة بما افعله، وان كان ما افعله لا يناسبني فلن اقوم به. انا انسانة طيبة كثيرا ولكن لا أقوم بعمل لست مقتنعة به. هذه شخصيتي وانا احب عملي ولا اتنازل عن اشياء حتى لو كنت سأخسرها ولا اندم.

هل انت نشيطة على مواقع التواصل؟
نعم، هناك دائما من يتابع هذه الامور وانا اشرف عليهم لانني حالياً مشغولة بين التصوير والتسجيل في الستديو وترتيبات الحفلات ولكني دائما ابقى على تواصل مع الجمهور.


كلمة اخيرة لموقع النشرةّ
اريد ان اشكر كل اسرة النشرة وشكر خاص لك انت وتحية كبيرة جدا للاعلامية هلا المر، التي هي مصدر سعادة لي فكلما ارى صورة لها تجعلني ابتسم من قلبي. لديها مشوار طويل في الاعلام ومع الفنانين، وهي دائما تدعم الفنانين المبتدئين والنجوم و"يعطيكم الف عافية".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل