X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

تمديد عتقال المشتبه بقتل خالته في أم الفحم 6 أيام وتحويله للفحص النفسي

من : قسماوي نت
نشر : 17/06/2013 - 12:45

قد يكون هناك تأثير لحالته النفسية على ما حدث ولا علاقة لما قيل أنه كان هناك خلاف مادي حول المال او شقة ما بينه وبين عائلته وخالته

 

مددت محكمة الصلح في حيفا قبل قليل اعتقال الشاب الفحماوي (32 عاما) المشتبه به بقتل خالته المربية فاطمة حسونة محاجنة (57 عاما) في أم الفحم أمس الأحد.
وقد مددت القاضية اعتقال المشتبه به لستة أيام إضافية على أن تستوفي الشرطة التحقيق مع المشتبه به.
وأكد المحامي الموكل من قبل الشرطة أن المشتبه به ربط نفسه بعملية القتل واعترف أنه ارتكبها، وهذا ما أكده المشتبه نفسه في الكلمة الوحيدة التي قالها للكاميرات في رد على أسئلة الصحافة ومراسلنا الذي تواجد في المحكمة.
من جهته أكد المحامي وسام عرّاف – الموكل بالدفاع عن المشتبه به، أن المشتبه به كان مشتت الأفكار كثيرا ولم يجب على العديد من الأسئلة التي وجهها له، وبالتالي طلب أن يخضع لمعاينة نفسية، وأن يصدر تقرير من الطبيب النفسي يؤكد اذا ما كان قادرا على الخضوع للمحاكمة أم لا. خصوصا وأنه كما أكد المحامي عرّاف كان قد خضع لعلاج في مصح نفسي قبل عام ونصف كما أطلعه. ولذلك طلب المحامي أن يمنع نشر اسم المشتبه به في هذه المرحلة، الأمر الذي صادقت عليه القاضية واصدر أمرا يقضي بمنع نشر اسم المشتبه به.
وأشار المحامي عراف الى أن المتهم لم يعترف معه بفعلته، بعكس ما تدعيه الشرطة، علما أنه قام بتسليم نفسه. وأشار الى أنه لا يمكنه الاجابة على سؤال حول أسباب وخلفية عملية القتل. مضيفا أنه قد يكون هناك تأثير لحالته النفسية على ما حدث ولا علاقة لما قيل أنه كان هناك خلاف مادي حول المال او شقة ما بينه وبين عائلته وخالته.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل