X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

"تدفيع الثمن" تصل قرية أبو غوش، قرب القدس

من : قسماوي نت
نشر : 18/06/2013 - 09:47

تم إعطاب إطارات 28 مركبة و كتابة شعارات أخرى ضد العرب، منها شعارات تنادي بطرد العرب!

 
صورة أ رشيفية

الكراهية تصل إلى "أبو غوش"، فقد أفاق سكان القرية صباح اليوم الثلاثاء ليجدوا إطارات 28 مركبة وقد تم إعطابها، وتمت كتابة شعارات أخرى ضد العرب، منها شعارات تنادي بطرد العرب!
وتقدر الشرطة أن هذه الأمور تمت على خلفية قومية، لكنها لا تستبعد اتجاهات التحقيق الأخرى.
يذكر أن المجلس الوزاري الذي اجتمع يوم أول أمس الأحد، كان قد رفض توصيات جهاز الأمن العام "الشاباك" القائلة بالإعلان عن مجموعات "تدفيع الثمن" مجموعات إرهابية، واكتفى بإعطاء وزير الأمن إمكانية الإعلان عن هذه المجموعات بأنها "تنظيمات ممنوعه".

عثمان: يتوجب على الحكومة اعتبار عصابات تدفيع الثمن منظمة إرهابية!

عقّب المحامي نضال عثمان مدير الائتلاف لمناهضة العنصرية في اسرائيل على عملية تدفيع الثمن التي استفاق لها سكان قرية ابو غوش وثقب عشرات الإطارات وكتابة شعارات نابية على جدران المباني في القرية، بالقول: "تضرب منظمة "تدفيع الثمن" الإرهابية مرة أخرى في قرية أبو غوش وتسبب أضرارا جسيمة ويرفض رئيس الحكومة أن يعتبر مرتكبو هذه الجرائم "منظمة إرهابية"، وذلك رغم كل تصريحات الجهات القضائية والأمنية في الحكومة التي تشير الى ذلك. هذا الأمر إنما يدعم عمليات الارهاب ضد العرب بالتساهل مع مرتكبي مئات عمليات الكراهية والإرهاب ضد الجماهير الفلسطينية من مواطني دولة اسرائيل والفلسطينيين في المناطق الفلسطينية المحتلة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل