X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

اعادة تشخيص جريمة قتل المربية فاطمة حسونة وابعاد عائلة المشتبه به

من : قسماوي نت
نشر : 20/06/2013 - 17:40

الاتِّفاق قد تمّ بين الطّرفين، كما وتعهدّ الطّرفان باحترام بنود الصلح، وبخاصّة ما يتعلّق بالمحافظة على النفوس والممتلكات والبيوت.
 

 

 

علم مراسلنا ان عائلة الحاجة فاطمة حسونة تطالب بتمديد فترة الابعاد ردا على بيان لجنة الصلح بام الفحم الذي ينص على ابعاد عائلة حسين ادريس لفترة محدّدة؛ ، كما ان العائلة بصدد تنظيم مظاهرة امام البلدية يوم الاحد المقبل.

بيان لجنة الصلح
 
لقد فُجِعت مدينتنا الغالية بالجريمة البشعة، والتي راحت ضحيّته المرحومة المربية الحاجّة فاطمة حسونة؛ الأمر الذي جعلنا صغارًا وكبارًا نحزن ونتأسف على مثل هذا العمل الجبان، فقامت مبادرة من بعض الأخوة الغيورين على مصلحة المدينة واجتهدنا حينها على أن نضمد الجراح أوّلا، ثُمّ تواصلنا مع الطرفين وتوصلنا إلى هذا البيان:

نعلن للأهل – نحن أعضاء لجنة الصلح –هذا البيان، والذي بموجبه تمّ الاتِّفاق على ابعاد عائلة حسين ادريس لفترة محدّدة؛ وذلك تهدئة للخواطر.

ومن الجدير ذكره أنّ هذا الاتِّفاق قد تمّ بين الطّرفين، كما وتعهدّ الطّرفان باحترام بنود الصلح، وبخاصّة ما يتعلّق بالمحافظة على النفوس والممتلكات والبيوت.

إنّنا نشكر بهذا جميع الأطراف على حسن التعاون والتواصل والتفاهم والوصول إلى ما وصلنا إليه من هذه الثمار المباركة؛ والله نسأل حسن الثواب والأجر، والرحمة للفقيدة، ونسأله تعالى أن يُجنِّب أهلنا كلّ شرّ ومصيبة حتى ننعم بخير سلامة البلاد وأمننها؛ هو حسبنا ونعم الوكيل.


تشخيص الجريمة

كما افاد مراسلنا سابقا الى ان قوات معززة من الشرطة قد اغلقت صباح اليوم حي المحاجنة وذلك بهدف تشخيص الجريمة في بيت المرحومة فاطمة حسونة محاجنة والتي قتلت عصر يوم الأحد الفائت .

ويفيد مراسلنا الى ان قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة ما زالت تتواجد في مكان الجريمة وحي المحاجنة بحثا عن الادلة واستمرار التحقيقات في الحادث.

هذا ويشير مراسلنا ان قاضي محكمة الصلح في الناصرة وخلال قراره بطلب تمديد فترة اعتقال المشتبه به، اصدر القاضي قرار امر بمنع نشر اي تفاصيل عن المشتبه به حتى تاريخ 23/6/2013

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل