X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

البرازيل إلى نهائي القارات على حساب أورجواي

من : قسماوي نت
نشر : 27/06/2013 - 10:58

تأهل منتخب البرازيل إلى نهائي بطولة كأس القارات لكرة القدم، والتي تستضيفها على أرضها، بعد تغلبه على منتخب أوروجواي 2-1 في مباراة قبل النهائي التي جمعت بينهما على ملعب مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي، في موقعة جديدة جدد بها تفوقه، وعوض خسارته في موقعة "ماراكانا" الشهيرة التي جمعت بين المنتخبين من 63 عاما.

تقدم المهاجم البرازيلي فريد لمنتخب بلاده بهدف في الدقيقة 41، وتعادل كافاني لأوروجواي في الدقيقة 48، وفرض باولينهو التفوق للسامبا في الدقيقة 86 بهدف التأهل إلى النهائي، علما بأن المهاجم الأوروجوائي فورلان كان قد أهدر ركلة جزاء لمنتخب بلاده في الدقيقة 14 تصدى لها سيزار ببراعة.

بهذا الفوز يكون منتخب السامبا قد نجح في تخطى عقبة مهمة في مسيرة التتويج بلقب البطولة التي يستضيفها، في إنتظار الفائز من لقاء أسبانيا وإيطاليا غدا.

المباراة جاءت تكتيكية على أعلى مستوى، وفرض الإلتزام الخططي والحذر من لاعبي الفريقين حرصا كبيرا على أدائهم في الشوط الأول، فغابت اللمحات الفنية، وكانت الكلمة العليا للقوة والسرعة والإلتحامات التي أتسم بها اللقاء، وفي الشوط الثاني فرض المنتخب البرازيلي كلمته مع اداء دفاعي متقن من اوروجواي والاعتماد على الهجمات المرتدة، في محاولة لإطالة زمن اللقاء، لكن جاء هدف باولينهو في وقت قاتل ليطيح بأحلام "السماوي".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل